تأكيد لعبة Rainbow Six Siege للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت

تعد لعبة Rainbow Six Siege واحدة من انجح العاب يوبي سوفت صدرت على الجيل الحالي و مازال هذا النجاح مستمر و يبدو انه سيستمر حتى مع الجيل القادم بلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت.

يوبي سوفت تريد ان تطبق فكرة التعامل مع الالعاب كخدمة مستمرة طويلة الامد و يبدو ان لعبة Rainbow Six Siege ستكون اول لعبة للشركة يتم تطبيق الفكرة عليها حيث صرح مخرج اللعبة الكساندري ريماي خلال لقاء مع موقع dailystar صرح فيه انهم لن يطرحوا جزء جديد للعبة مع اطلاق الجيل القادم و اضاف انهم لا يريدون لجمهور اللعبة الضخم ان ينقسم مع اطلاق بين الجيل الحالي و الجيل القادم البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت.

الكساندري قال انهم يعملون الان على خطة لجعل انتقال اللاعبين الذين يرغبون في الانتقال الى الجيل الجديد سلس و بدون اي مشاكل ليس هذا فحسب بل ايضا جعل اللاعبين يتمكنوا من اللعب مع بعضهم البعض سواء على الجيل الحالي او الجيل القادم و اشاد الكساندري بخدمة الدعم المسبق BC التي ستتواجد في اجهزة الجيل القادم و التي ستتيح لهم فرصة جعل جمهور اللعبة متواصل مهما كانت المنصة التي يلعبون عليها.

اخيرا اضاف الكساندري ان قوة اللعبة تكمن في مجتمعها الكبير المتمسك بها و ليس في قوة المنصات و هذا ما ستعمل عليه يوبي سوفت في خطتها مع الجيل القادم و هي مواصلة دعم اللعبة على جميع المنصات.

هل ترى ان فكرة يوبي سوفت بعدم اطلاق جزء جديد من لعبة Rainbow Six Siege و اعتماد اللعبة كخدمة دائمة و تكتفي بالتركيز على دعمها بالمحتوى المتجدد طول الفترة القادمة ناجحة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock