مايكروسوفت تُحيي Fable مجدداً للاكسبوكس سيريس اكس وللحاسب، شاهد العرض الأول!

كان هناك الكثير الشائعات حول وجود جزء جديد من لعبة Fable وهذا ما كنا نتحدث عنه في الأيام الأخيرة حيثُ أحد المصادر كشفَ عن ذلك ومايكروسوفت قامت بتسجيل علامة اللعبة التجارية إنما اليوم بعد إنتظار طويل كشفت مايكروسوفت عن الجزء الجديد في مؤتمرها الذي رأينا فيه العديد من الألعاب الرائعة الأُخرى مثل Halo Infinite  و Avowed وأكثر.

في البداية، نحن لا نعلم أيّ شيء عن لعبة Fable سوى أنّها ستكون “البداية الجديدة لسلسلة أسطورية” وأننا سنتمكن من اسكشاف عالمها ومخلوقاتها الرائعة. بجانب ذلك، علمنا أنّ اللعبة ستتخطى الجيل الحالي، بمعنى آخر، لن تصدر اللعبة على الاكسبوكس ون إنما على الاكسبوكس سيريس اكس فقط بجانب الحاسب الشخصي على ويندوز 10.

استديو Playground Games الذي أظهر لنا أيضاً اليوم لعبة Forza Motorsport الجديدة هو من يعمل على تطويرها كما كان مُشاع سابقاً. لدى اللعبة شعبية كبيرة وتعتبر من عناوين الاكسبوكس المحبوبة. صدرت لنا Fable لأول مرة في سبتمبر 2004 بينما آخر جزء صدرَ لنا في يوليو 2017 تحت اسم Fable Fortune والذي كان عبارة عن جزء فرعي من السلسلة المحبوبة.

هل أنتم متشوقون للعودة إلى السلسلة بعد مرور حوالي العشرة سنين على الجزء الثالث الذي طوره لنا استديو Lionhead الذي تم إغلاقه في 2016؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأخبرونا برأيكم بالمؤتمر بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى