تأجيل موعد اطلاق لعبة Shenmue III مرة اخرى و المطور يوضح السبب..!

تم اليوم الاعلان بشكل رسمي عن تأجيل موعد اطلاق لعبة Shenmue III مرة اخرى و بدل ان تصدر اللعبة في شهر اغسطس كما هو معلن في السابق فقد تمت ازاحة الموعد الى 19 نوفمبر من هذا العام.

حسب ما جاء على لسان يو سوزوكي عبر صفحة اللعبة على موقع Kickstarter بان هذا التأجيل جاء رغم ان اللعبة اصبحت جاهزة نوعا ما بسبب حاجة الفريق الى المزيد من الوقت من اجل وضع بعض اللمسات الجديدة لانهاء اللعبة بالشكل و الصورة المطلوبة و التي يتطلع اليها فريق التطوير و اضاف يو انهم يهدفون بهذا الوقت الاضافي الى تقديم تجربة اللعبة التي ينتظرها جمهور اللعبة.

قد يكون الخبر محزن لبعض الذين ينتظرون اللعبة منذ عدة سنوات و لكن المفرح ان مدة التاجيل ليست طويلة حيث تم ازاحة الموعد 3 شهور تقريبا من الموعد المحدد مسبقا و لكن الحقيقة التي قد ينتبه اليها الكثير ان شهر نوفمبر سيكون مزدحم بالعديد من العناوين الكبيرة التي ستصدر خلالها فهل ستكون هناك فرصة للعبة Shenmue III بان تصمد و تحقق المبيعات المطلوبة؟!

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها تأجيل اللعبة فقد حصلت ايضا على تأجيل اخر العام الماضي عندما كان مقرر لها ان تصدر في نوفمبر و لكن و لنفس السبب تم تأجيل اطلاق اللعبة الى اغسطس من هذا العام و الان يتم ازاحة اللعبة الى نوفمبر القادم.

لعبة Shenmue III ستصدر على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي و لا حديث عن نسخة الاكسبوكس وان و نينتيندو سويتش حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock