اشاعة: لعبة GTA 6 ربما تكون ببطولة انثوية هذه المرة..

مع اطلاق لعبة GTA 5 روكستار كسرت الروتين المتبع و وضعت البطولة لثلاث شخصيات و تم ضبط التنقل فيما بينها مع احداث القصة بطرقة رائعة و متقنة و على ما يبدو انها ستكسر الروتين مرة اخرى في GTA 6 حسب التسريبات الجديدة التي تتحدث عن ان البطولة ستكون انثوية هذه المرة.

هذه التسريبات جاءت من خلال موقع Daily Star الذي ادعى انه حصل على هذه المعلومات من خلال مصادر داخلية خاصة و نذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي تظهر فيها هذه الشائعات التي تتحدث عن البطولة الانثوية, اي ان هذه التسريبات رغم انها ليست رسمية الا انها تستحق ان نقف عندها.

منذ اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بدأت التسريبات تتزايد حول GTA 6 كونها العنوان التالي الذي تستعد روكستار لاطلاقه خلال الفترة القادمة كان اخرها ما جاء من خلال مصدر مجهول ان لعبة GTA 6 قيد التطوير حاليا لاجهزة البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم و ستصدر بالتزامن مع اطلاق هذه الاجهزة عام 2020, حيث ستدور احداثها في مدينتي Liberty City و Vice City و سيبدأ اللاعب حياته داخل اللعبة كمجرم جديد لا يمتلك الكثير من الخبرات في مدينة Liberty City حتى تأتي اللحظة التي ينضم فيها الى عصابة مشهورة في مدينة Vice City حيث سيعمل اللاعب مع هذه العصابة الشهيرة لمدة من الوقت و ينقل اعمالهم الى مدينة Liberty City مسقط رأسه و هناك يتحول الى واحد من اكبر تجار المخدرات ليعود مرة اخرى الى مدينة Vice City كواحد من كبار رجال المافيا و تجارة المخدرات.

تسريبات بكميات كبيرة و لا ندري ما مدى صحتها خصوصا ان شركة روكستار مشهود لها بتكتمها التام على مشاريعها و لكن و كما يقول المثل لا دخان بلا نار و لا يسعنا سوى الانتظار حتى يتم الاعلان بشكل رسمي عن اللعبة و لكن ربما سننتظر المزيد من الوقت و سنواجه المزيد من التسريبات حتى يتم ذلك خصوصا ان الشركة قد بدأت بالتركيز بشكل كامل و اساسي على دعم لعبة Red Dead Online التي اخرجتها من البيتا منذ وقت قصير.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock