اذا صحت التسريبات Watch Dogs Legion الجديدة ستكسر قاعد البطولة في GTA 5!

كالعادة التسريبات تكسر عنصر المفاجأة الذي تجهز له يوبي سوفت و هذه المرة تكشف عن تفاصيل الجزء القادم للعبة Watch Dogs و الذي لن يكون Watch Dogs 3 كما كانت تتحدث التسريبات و الشائعات..!

حسب موقع امازون الذي افتتح صفحة اللعبة الرسمية فسوف يحمل الجزء الجديد اسم Watch Dogs Legion, التغير لن يكون في الاسم فقط بل ايضا في طريقة اللعب التي تبدوا غريبة نوعا ما و حسب الوصف المرفق في صفحة اللعبة و الذي اريدكم الاطلاع عليه اولا, حيث جاء فيه:

احداث لعبة Watch Dogs Legion ستدور في نسخة مستقبلية من مدينة لندن في فترة ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حيث تغير المجتمع و السياسة و التكنولوجيا و كذلك تغيرت ثروات لندن, العب كأي شخص تجده في عالم اللعبة (NPCs) فكل فرد تقابله في العالم المفتوح لديه مجموعة كاملة الحوارات الصوتية و الاسلوب و السمات الشخصية و المرئية الخاصة به و كل ما عليك هو التحكم به و بدء مغامرة خاصة.

اكثر لعبة معقدة حصلنا عليها تقدم لك اكثر من شخصية في البطولة كانت لعبة GTA 5 التي تمكنك التنقل ما بين 3 شخصيات لكل واحدة فيها قصتها و اسلوبها و نظامها الخاص و لكن على ما يبدو ان Watch Dogs Legion ستكسر هذه القاعدة و تقدم عدد شخصيات لا نهائي يمكنك التنقل بينها و بدء مسار قصصي خاص مع هذه الشخصية.

قد تكون التسريبات غير دقيقة كونها غير منطقية حتى الان و لكن يبدو ان يوبي سوفت تريد ان تقدم لنا تجربة لعب مختلفة عن ما تعودنا عليه في العاب العالم المفتوح بتقديم طريقة لعب جديد في Watch Dogs Legion التي لن تنحصر على فكرة العالم المفتوح فقط بل ايضا اسلوب اللعب المفتوح.

في كل الاحوال نتوقع ان تصلنا المزيد من التسريبات خلال الفترة القادمة و مع اقتراب موعد مؤتمر يوبي سوفت الخاص بمعرض E3 و الذي سيكون يوم الاثنين القادم 11 يونيو الساعة 11 مساء بتوقيت مكة و بالطبع و كما عودناكم سنكون معكم في تغطية خاصة لفعاليات المعرض و جميع المؤتمرات التي ستنطلق ابتدأ من يوم الاحد القادم فكونوا معنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock