لأول مرة, عمالقة البث Ninja و PewDiePie يجتمعان في لعبة Fortnite..!

عمالقة البث المباشر Ninja و PewDiePie يجتمعون معا من اجل لعبة Fortnite قد نشهد اضخم تجمع على قنوات البث الخاصة بهم و لكن ما هو الثمن مقابل ذلك خوصا ان هؤلاء المشاهير يومياتهم بملاين الدولارات..!

اكثر العاب الباتل رويال شهرة في العامين المنصرمين Fortnite على شرف استقبال فريق هو الاول من نوعه في اللعبة و لعل هذا الفريق هو اكثر الفرق المنتظر حدوثها فعليا و على ارض الواقع عندما يتحد اللاعب الشهير Ninja مع اليوتيوبر الاشهر PewDiePie لتكوين فريق و لعب اللعبة المذكورة.

كلا اللاعبين يمتلكان اكبر قاعدة جماهيرية على مستوى اللاعبين و العالم اجمع في العاب الفيديو سواء في منصة Twitch او منصة YouTube, و يوم الجمعة المقبل و الموافق للسابع من شهر يونيو (6) الجاري سيحدث هذا الاتحاد الاول من نوعه في لعبة Fortnite و سيبث على كلا المنصتين التابعتين لكلا اللاعبين, شاهدوا ادناه الاعلان الرسمي عن هذا التعاون الذي سيحدث بين اللاعبين.

يتوقع بأن يشهد يوم الجمعة القادم اكبر و اضخم بث للعبة منذ اطلاقها على المنصات المذكورة, كون ان كلا اللاعبين يتمتع بسمعة و شهرة قوية على مستوى عالم العاب الفيديو, كلاهما يصنف كلاعب, كلاهما مبدع في العاب معينة و كلاهما ايضا مروج و مشوق جيد بل ممتاز للعبة و الشركات الاخرى.

اخبرونا ادناه في حال قررتم مشاهدة هذان الاثنان قي اتحاد فريد و مميز و هو الاول و الاخير من نوعه عندما ينطلق يوم الجمعة القادم, هل يحققان انتصارهما الاول كفريق..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button