الاعلان رسميا عن لعبة Diablo 4, اليكم التفاصيل..

اذا و اخيرا صدقت الاشاعات المتعلقة بلعبة Diablo 4 و تم الكشف رسميا عن اللعبة خلال حدث Blizzcon 2019, الكشف رافقه عرض سينمائي مذهل للعبة يمكنكم مشاهدته اعلاه و ايضا العديد من التفاصيل و المعلومات الوافية عن اللعبة القادمة.

الفريق المطور للعبة Diablo 4 كان يعلم ان اللاعبين ينتظرون الاعلان عنها بفارغ الصبر, تم الاعلان ان اللعبة القادمة من السلسلة ستكون مكملة للجزء السابق بحيث ستجري احداثها بعد سنوات منه, اليكم ما تم ذكره في وصف العرض السينمائي :

تجري احداث لعبة Diablo 4 بعد سنوات عديدة من احداث لعبة Diablo 3, فبعد العديد من قتل الاعداء و الوحوش ينشأ عدو خارق جديد.

تسربت اليوم بعض الصور الفنية للعبة Diablo 4 قبل الاعلان بشكل رسمي عنها و يمكنكم مشاهدة هذه الصور و المزيد من تفاصيلها هنا, اما بالنسبة لموعد اطلاق اللعبة, للاسف الشديد لا يوجد موعد محدد لصدور اللعبة في هذا العام او غيره و لكن ما نعلمه هو انها قادمة بشكل مؤكد على جهاز البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

ابقوا معنا لمتابعة المزيد من اخبار اللعبة و ايضا اخر مستجدات حدث Blizzcon 2019, اما اخيرا اخبرونا ادناه عن رأيكم في الاعلان المفاجئ للجزء الجديد من سلسلة Diablo, هل كنتم تتوقعون الاعلان عن جزء جديد من السلسلة خصوصا بعد انتشار العديد من التسريبات و ظهور عشرات الاشاعات عنه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button