تحديث: قل وداعا لطور الاونلاين في Uncharted 2 و Uncharted 3 و The Last of Us..

تحديث: ابتدأ من يوم غدا الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 سيتم اغلاق سيرفرا الاونلاين الخاصة بلعبة Uncharted 2 و Uncharted 3 و The Last of Us الى الابد, يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر بالاسفل..

الموضوع الاصلي..

اذا كنت لاتزال عالق في الجيل الماضي بسبب الاونلاين الممتع في لعبة Uncharted 2 و Uncharted 3 و The Last of Us فقد جاءت لحظة الوداع الان يا صديقي..

سوني كعادتها تحاول تقليل المساحات المستغلة في سيرفراتها الخاصة و ذلك باغلاق المزيد من العاب الاونلاين التي عدى عليها الزمان و هذه المرة جاء الدور على عناوين كان لها اثر كبير فينا, طور الاونلاين في لعبة Uncharted 2: Among Thieves و Uncharted 3: Drake’s Deception و The Last of Us و محتوى Left Behind جميعها سيتوقف ابتدأ من بداية شهر سبتمبر هذا العام.

هذا ما اعلن عنه استيديو Naughty Dog اليوم من خلال موقع الاستيديو الرسمي على الانترنت حيث ستتوقف سيرفرات الاونلاين في الالعاب الثلاثة المذكورة على البلايستيشن 3 في 3 سبتمبر (9) من هذا العام و لكن قبل ان يحدث ذلك اراد الاستيديو ان يشكر جمهور هذه الالعاب بتوفير كل المحتوى الاضافي الخاص بالانلاين سواء خرائط او ادوات و اسلحة…الخ لجميع اللاعبين مجانا حتى يوم اغلاق السيرفرات بعد 3 شهور من الان.

ننوه ان The Last of Us Remastered على البلايستيشن 4 و التي تدعم هي الاخرى طور الاونلاين لن تتأثر بهذا الاغلاق و سيبقى طور الاونلاين فيها فعال للجميع دون اي تغيرات بينما مجموعة Uncharted: The Nathan Drake Collection التي صدرت على البلايستيشن 4 فهي لا تحتوي على طور الاونلاين في السلسلة و تقدم فقط تجربة طور القصة و لكن لو كانت هناك امال بأن ياتي طور الاونلاين الى المجموعة في المستقبل فهذه الامال تنتهي الان باغلاق سيرفرات اللعبة تماما.

سوني تحاول بهذه الخطوة تقليل الدعم المقدم لجهاز البلايستيشن 3 الذي اصبح في نظر الكثير انه انتهى خصوصا مع خطوات سوني الواضحة مؤخرا بايقاف تصنيع الجهاز و توفير قطع الصيانة الخاصة به في الاسواق العالمية من ثم ايقاف تقديم العاب البلس المجانية ابتدأ من مارس الماضي و كل هذه الخطوات تاتي استعدادا لاخراج الجهاز من القائمة تماما و ادخال جهاز البلايستيشن 5 الذي يتوقع ان يصدر في الاسواق في صيف العام القادم.

شاركونا دموعكم في قسم التعليقات بالاسفل بعد هذا الاعلان المحزن حول ايقاف طور الاونلاين في الالعاب المذكورة و ذكرياتكم معها؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock