رسميا لعبة Destiny 2 ستصبح مجانية لجميع المنصات قريبا..

بعد ظهت التسريبات قبل فترة ليست بطويلة حول تحول لعبة Destiny 2 لتكون مجانية Free-To-Play اعلنت قبل قليل Bungie بشكل رسمي الى تحول اللعبة لتصبح بالفعل مجانية ابتدأ من شهر سبتمبر القادم.

الاعلان جاء بالتزامن مع الكشف عن المحتوى الاضافي Destiny 2: Shadowkeep الذي سيصدر في 17 سبتمبر (9) من هذا العام و مع اطلاق هذا المحتوى الضخم ستتحول اللعبة بنسختها الاساسية لتصبح مجانية بالكامل بما في ذلك محتوى العام الاول الذي اطلقت فيه اللعبة التي ستحمل الاسم الجديد Destiny 2: New Light.

بعد توفر نسخة Destiny 2: New Light سيكون على اللاعبين الدفع مقابل الحصل على المحتوى الاضافي الذي صدر بعد العام الاول للعبة بالاضافية الى المحتوى الجديد الذي سيصدر بعد ذلك.

لتحويل اللعبة لتصبح مجانية سيصدر تحديث سيعمل على دعم بعض العناصر الجديدة مثل الحفظ المشترك بين الاجهزة cross-save حيث سيتمكن اللاعب من استخدام حساب واحد للعب بشخصيته على جميع المنصات المتوفرة عليها اللعبة باستثناء البلايستيشن 4 الذي لا يدعم هذه الخاصية حتى الان (تحديث: سوني اعلنت عن دعم خاصية الحفظ المشترك للعبة على البلايستيشن 4 مع باقي الاجهزة الاخرى بعد كتابة هذا التقرير بلحظات).

ايضا اعلنت Bungie ان المحتوى الحصري الذي كان يصدر لمنصات محددة مثل الاسلحة و الدروع ستنتهي حصريتها و سيصبح متاحة للجميع على جميع المنصات و ايضا بمناسبة هذا الاعلان تم الاعلان عن قدوم اللعبة الى منصة جوجا ستاديا السحابية التي تم الكشف عن تفاصيلها اليوم.

ايضا سيتمكن مستخدمي الحاسب الشخصي من الحصول قريبا على لعبة Destiny 2 من خلال منصة Steam مجانا و سيتمكن ايضا من ايضا من ربط حسابه المستخدم على اي جهاز اخر و نقل تقدمة و ملف الحفظ دون اي مشاكل و مواصلة اللعب.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock