محتوى مجاني ضخم متاح الان للعبة Days Gone, اليكم ابرز ما سيقدمه..

محتوى جديد متاح الان للجميع في لعبة Days Gone يتح لك الدخول في تحديات جديدة سواء مع الوقت او مع Freakers و بالطبع مكافأت كثيرة تنتظرك بعد انجازك لهذه التحديات..

صدرت لعبة Days Gone اولى حصريات جهاز البلايستيشن 4 في هذا العام, محققة مبيعات ايجابية جدا و تقييمات متوسطة على غير المتوقع, و بعد الاطلاق بفترة قصيرة وعدنا فريق التطوير في استيديو Bend بمحتوى اضافي مجاني سيصدر للعبة في شهر يونيو (6) الحالي, و بالفعل المحتوى المجاني للعبة اصبح متاح الان للتحميل, و قبل ان نطلعكم على ابرز ما سيقدمه شاهدوا عرض الاعلان عنه اعلاه.

اولا, حجم المحتوى الاضافي المجاني و القادم على شكل تحديث سيبلغ حجمه قرابة 16 جيجا بايت, اليكم ابرز ما سيحمله هذا المحتوى الاضافي من مميزات جدا جميلة:

  • طور صعوبة جديد Survival.
  • تحديات القضاء على حشد المسوخ جديدة كليا.
  • تحديات الدراجة النارية الخاصة بشخصية ديكون, حيث ستكون على شكل تحديات تتعلق بمسابقة الوقت و غيرها.
  • تحديات القضاء على مجموعة من مخيمات المتمردين و قطاع الطرق.
  • كل تحدي سيكسبكم مجموعة من الجوائز المميزة مثلا ازياء جديدة لجميع الشخصيات في اللعبة و ايضا الوان و شعارات مميزة للدراجة النارية.
  • القدرة على التحكم بشخصيات اخرى مثل شخصية ايرون مايك و ريكي و بوزر و غيرهم.

و بالطبع سيتم تحديث هذه التحديات من قبل فريق التطوير بشكل دوري كي تقدم المزيد من المحتويات للاعب و تجعله دائم الانشغال في اللعبة, نذكر بأن المحتوى الاضافي للعبة Days Gone متاح حاليا للتحميل بشكل مجاني, هل قمتم بإنهاء قصة اللعبة الرئيسية..!, لكن قبلها اطلعونا عن رأيكم بالمحتوى الاضافي المجاني للعبة هل جاء على قدر توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button