محتوى مجاني ضخم متاح الان للعبة Days Gone, اليكم ابرز ما سيقدمه..

محتوى جديد متاح الان للجميع في لعبة Days Gone يتح لك الدخول في تحديات جديدة سواء مع الوقت او مع Freakers و بالطبع مكافأت كثيرة تنتظرك بعد انجازك لهذه التحديات..

صدرت لعبة Days Gone اولى حصريات جهاز البلايستيشن 4 في هذا العام, محققة مبيعات ايجابية جدا و تقييمات متوسطة على غير المتوقع, و بعد الاطلاق بفترة قصيرة وعدنا فريق التطوير في استيديو Bend بمحتوى اضافي مجاني سيصدر للعبة في شهر يونيو (6) الحالي, و بالفعل المحتوى المجاني للعبة اصبح متاح الان للتحميل, و قبل ان نطلعكم على ابرز ما سيقدمه شاهدوا عرض الاعلان عنه اعلاه.

اولا, حجم المحتوى الاضافي المجاني و القادم على شكل تحديث سيبلغ حجمه قرابة 16 جيجا بايت, اليكم ابرز ما سيحمله هذا المحتوى الاضافي من مميزات جدا جميلة:

  • طور صعوبة جديد Survival.
  • تحديات القضاء على حشد المسوخ جديدة كليا.
  • تحديات الدراجة النارية الخاصة بشخصية ديكون, حيث ستكون على شكل تحديات تتعلق بمسابقة الوقت و غيرها.
  • تحديات القضاء على مجموعة من مخيمات المتمردين و قطاع الطرق.
  • كل تحدي سيكسبكم مجموعة من الجوائز المميزة مثلا ازياء جديدة لجميع الشخصيات في اللعبة و ايضا الوان و شعارات مميزة للدراجة النارية.
  • القدرة على التحكم بشخصيات اخرى مثل شخصية ايرون مايك و ريكي و بوزر و غيرهم.

و بالطبع سيتم تحديث هذه التحديات من قبل فريق التطوير بشكل دوري كي تقدم المزيد من المحتويات للاعب و تجعله دائم الانشغال في اللعبة, نذكر بأن المحتوى الاضافي للعبة Days Gone متاح حاليا للتحميل بشكل مجاني, هل قمتم بإنهاء قصة اللعبة الرئيسية..!, لكن قبلها اطلعونا عن رأيكم بالمحتوى الاضافي المجاني للعبة هل جاء على قدر توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock