تخفيضات Days of Play الضخمة انطلقت الان, مئات العناوين و اشتراكات البلس بسعر مميز

حملة تخفيضات بلايستيشن Days of Play انطلقت الان على جميع المنتجات الرقمية و الملموسة المقدمة من بلايستيشن, مئات العناوين المميزة باسعار مخفضة متوفرة الان عبر متجر البلايستيشن العربي و الاوروبي و الامريكي سواء لجهاز البلايستيشن 4 او البلايستيشن VR او من خلال خدمة البلايستيشن Now و باقي خدمات الشبكة..

الحملة لا تتضمن فقط المنتجات الرقمية بل ايضا المنتجات الملموسة حيث يتوفر الان عرض تخفيض على الكثير من الالعاب و منتجات بلايستيشن مثل حزمة بلايستيشن VR و اجهزة بلايستيشن 4 بحزم مختلفة وحدات التحكم و لا تنسى نسخة Days of Play المميزة من جهاز بلايستيشن 4 التي اصبحت الان متوفرة بسعر 300 دولار فقط متوفر في مراكز البيع العالمية.

حملة Days of Play انطلقت اليوم 7 يونيو (6) و ستستمر حتى 17 يونيو (11 يوم) و يمكنك الاطلاع على جميع العناوين المتوفرة عبر متجر البلايستيشن العربي و الاوربي في القائمة بالاسفل بينما يمكنك الاطلاع على جميع العناوين المخفضة على المتجر الامريكي هنا.

  علامة "حصرية على بلايستيشن 4" تظهر من جديد على لعبة Death Stranding..

اسعار اشتراكات البلس (عربي/اوروبي)

  • اشتراك 12 شهر 40 دولار

قد لا تتوفر الحملة في بعض المناطق حتى الان و ربما يتم توسيعها لتصل الى جميع البلدان و الدول خلال الساعات القادمة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock