ظهور العاب مجانية بشكل مفاجئ لمشتركي الجولد على الاكسبوكس وان..

رغم انه من المفترض ان يتم الكشف عن العاب الجولد المجانية لشهر ابريل في هذا الوقت من الشهر الا ان مايكروسوفت لم تكشف عنها بشكل رسمي حتى الان و لكن احد المصادر على موقع تويتر كشف من خلال تغريدة عن وجود اثنتين من الالعاب الكبيرة التي اصبحت الان مجانية للمشتركين في الخدمة.

المستخدم Wario 64 المعروف بمتابعة اخبار العاب الفيديو نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر اكد فيها ان كل من لعبة سباق السيارات المميزة Project Cars 2 و لعبة Fable Anniversary متوفرة للتحميل مجانا لشتركي الجولد و لكن لا نعلم هل هي العاب الجولد المجانية المفترضة لشهر ابريل ام انها منفصلة.

ربما تكون قد وفرتها مايكروسوفت كنوع من التعويض للمستخدمين بعد توقف خدمة الاكسبوكس لايف عدة مرات خلال هذا الشهر بسبب الاقبال الكبير على الشبكة بسبب الحجر الصحي المنزلي الذي يعيشه اكثر من ربع العالم بعد جائحة كورونا و ربما ايضا تريد مايكروسوفت تقديم العاب مجانية يمكن للمحجورين في منازلهم قضاء الوقت معها.

اذا كانت هذه الالعاب هي خارج قائمة العاب الجولد المجانية لشهر ابريل فنتوقع ان تكشف مايكروسوفت عن قائمة الالعاب المجانية للشهر القادم خلال الساعات القليلة القادمة, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد و حتى ذلك الحين يمكن الان التوجه الى جهاز الاكسبوكس وان و تحميل الالعاب المذكورة بشكل مباشر و الاستمتاع بها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button