تسريب خصائص جهاز الاكسبوكس سكارليت قبل ساعات من الكشف عنه..

اقل من ساعة تفصلنا عن موعد مؤتمر مايكروسوفت الذي سيعقد في تمام الساعة 11 ليلا بتوقيت مكة و بالطبع احد اهم الاعلانات التي ستتم خلاله هو الكشف عن جهاز الاكسبوكس سكارليت خصوصا بعد التلميح الذي تم اكتشافه مؤخرا اليوم و الذي اكد لنا ان الجهاز سيكون متواجد بالفعل في المؤتمر.

بالطبع هذا هو موعد التسريبات التي بدات بالفعل بالظهر الان حيث قام احد المسربين و تدعى New_WabiSabi بنشر بعض خصائص جهاز الاكسبوكس سكارليت و التي ادعت انها حصلت عليها بشكل مباشر من داخل مايكروسوفت و وصفت New_WabiSabi الجهاز بانه “قوى جدا” و اضافت انه سيدعم وضوح 8K و معدل اطارات 120 اطار/ث و لكن قد يكون القصد هنا هو مخرج HDMI 2.1 و الذي سيعطي خيارات اما 8K مع 60 اطار/ث او 4K مع 120 اطار/ث.

ايضا تحدثت New_WabiSabi عن خاصية الدعم المسبق BC حيث اكدت حسب معلوماتها ان جهاز الاكسبوكس سكارليت سيدعم تشغيل العاب جميع اجيال الاكسبوكس السابقة دون اي استثناء بما في ذلك العاب الاكسبوكس الاصلي.

اخيرا وصفت New_WabiSabi وحدة تحكم الاكسبوكس سكارليت التي اطلقت عليها Elite controller بانها ستكون شيء مميز جدا و قد يكون هذا تلميح الى ان الوحدة ستقدم وظائف و خصائص جديدة لم نراها في الجيل السابق.

بالطبع تبقى New_WabiSabi مصدر غير رسمي رغم ان هذه الساعات قد تشهد تسريبات شبه دقيقة و لكن تبقى في النهاية شائعات ليس اكثر الى حين تاكيدها و الذي سيتم بالطبع بعد اقل من ساعة من الان مع انطلاق مؤتمر مايكروسوفت فكونوا معنا خلال التغطية الخاصة للمؤتمر من خلال موقع VGA4A..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock