لاعب يرينا كيف قد تبدو لعبة The Last Of Us Remake بمحرك Unreal Engine 5..

اشاعات وجود لعبة The Last Of Us Remake تحت التطوير كثيرة ومتعددة وكل ما ننتظره الان هو الاعلان الرسمي، لكن حتى ذلك الوقت قام احد اللاعبين الهواة بتخيل اللعبة كيف يمكن ان تظهر بالشكل الجديد باستخدام محرك Unreal Engine 5.

قامت احدى القنوات على منصة يوتيوب بجلب عرض بسيط يرينا كيف ستبدو لعبة The Last Of Us Remake لو كانت مطور باستخدام محرك الرسومات الشهير الان Unreal Engine 5. العرض كان قصير نوعا ما ويستعرض بيئات اللعبة تحت تأثير المحرك مع لمحة بسيطة عن شكل شخصية “جول” وبالطبع يمكنكم مشاهدته ادناه.

اعلان

المحرك احدث جلبة كبيرة عندما قامت شركة Epic Games بالاعلان عن نسخته النهائية، وادى ذلك الى انتقال ما يقارب 70 استديو تطوير للعمل عليه، ونقل مختلف عناوينهم القادمة ليتم تطويرها باستخدامه.

اما اللعبة والريميك الخاص بها، فقد صدرت احدث اشاعة تقول ان احد المطورين قد قام من خلال صفحته الخاصة موقع LinkedIn بالتأكيد على عمله على مشروعين جديدين في استديو Naughty Dog احدهما هو ريميك غير معلن عنه والاخر لعبة تعاونية جديدة ويمكنكم ايجاد المزيد من التفاصيل هنا.

كما تم التأكيد ان الاستديو يعمل على مشروع لعبة فانتازيا جديدة كلياً ولكن المثير في الامر ان هذا المشروع الجديد لن يشارك في تطويره المخرج الابداعي نيل دروكمان الذي اصبح ايضا المؤسس المشارك للاستديو.

شاهدوا العرض البسيط اعلاه واسترجعوا ذكرياتكم مع موسيقى اللعبة وبيئتها ومراحلها من خلاله ومن ثم اطلعونا عن رأيكم به وما اذا كنتم تودون حقا رؤية ريميك اللعبة يصدر حصريا لجهاز بلايستيشن 5..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار