لعبة Cyberpunk 2077 تحصل اخيرا على موعد اطلاق و مفاجأة صغيرة للجمهور..

لعبة Cyberpunk 2077 اشعلت مؤتمر مايكروسوفت بمفاجأتين الاولى هي الكشف عن تاريخ الاطلاق و الثانية الكشف عن شخصية جديدة مشهورة ستتواجد في اللعبة..

كشف استيديو CD Projekt Red عن عرض جديد للعبة Cyberpunk 2077 خلال مؤتمر مايكروسوفت هذه الليلة و قد القينا نظرة على شخصيات جديدة من ضمنها شخصية V التي ظهرت هذه المرة كشخصية ذكورية و ليست انثى كما كان في العرض الماضي.

في الواقع اللعبة حصلت على عرضين الاول شاهدنا فيه بعض المشاهد السينمائية و مقتطفات من اسلوب اللعب و الكثير من الاثارة التي تعودنا عليها في العاب CD Projekt Red و لكن المفاجأة المتوقعة و الغير متوقعة هي الكشف عن تاريخ الاطلاق و الذي سيكون في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020.

العرض الثاني كان المفاجأة و هي ظهور شخصية الممثل السينمائي كينو ريفيز او قد تعرفة اكثر اذا قلنا لك جون ويك, نعم شخصية كينو ستتواجد كأحد شخصيات اللعبة و لكن لا نعلم ما اذا كانت ضمن محتوى خاص سيتم الكشف عن تفاصيله لاحقا ام سيكون شخصية دائمة في اللعبة و لكن العرض الخاص بالشخصية كان مثير جدا.

بهذه الاعلانات المتعلقة بلعبة Cyberpunk 2077 يكون قد وضعنا حد للشائعات و التسريبات التي ستتحدث عن موعد اطلاق اللعبة و ليس امامك سوى ان تضع يوم 16 ابريل على التقويم الخاص بك و تنتظر وصول هذا اليوم على احر من الجمر ما لم تحدث تأجيلات في اللحظة الاخيرة.

نذكر ان لعبة Cyberpunk 2077 متاحة الان للطلب المسبق بنسختها العادية و نسخة المجمعين Collector`s Edition من خلال موقع اللعبة الرسمي هنــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button