لعبة Cyberpunk 2077 تحصل اخيرا على موعد اطلاق و مفاجأة صغيرة للجمهور..

لعبة Cyberpunk 2077 اشعلت مؤتمر مايكروسوفت بمفاجأتين الاولى هي الكشف عن تاريخ الاطلاق و الثانية الكشف عن شخصية جديدة مشهورة ستتواجد في اللعبة..

كشف استيديو CD Projekt Red عن عرض جديد للعبة Cyberpunk 2077 خلال مؤتمر مايكروسوفت هذه الليلة و قد القينا نظرة على شخصيات جديدة من ضمنها شخصية V التي ظهرت هذه المرة كشخصية ذكورية و ليست انثى كما كان في العرض الماضي.

في الواقع اللعبة حصلت على عرضين الاول شاهدنا فيه بعض المشاهد السينمائية و مقتطفات من اسلوب اللعب و الكثير من الاثارة التي تعودنا عليها في العاب CD Projekt Red و لكن المفاجأة المتوقعة و الغير متوقعة هي الكشف عن تاريخ الاطلاق و الذي سيكون في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020.

العرض الثاني كان المفاجأة و هي ظهور شخصية الممثل السينمائي كينو ريفيز او قد تعرفة اكثر اذا قلنا لك جون ويك, نعم شخصية كينو ستتواجد كأحد شخصيات اللعبة و لكن لا نعلم ما اذا كانت ضمن محتوى خاص سيتم الكشف عن تفاصيله لاحقا ام سيكون شخصية دائمة في اللعبة و لكن العرض الخاص بالشخصية كان مثير جدا.

بهذه الاعلانات المتعلقة بلعبة Cyberpunk 2077 يكون قد وضعنا حد للشائعات و التسريبات التي ستتحدث عن موعد اطلاق اللعبة و ليس امامك سوى ان تضع يوم 16 ابريل على التقويم الخاص بك و تنتظر وصول هذا اليوم على احر من الجمر ما لم تحدث تأجيلات في اللحظة الاخيرة.

نذكر ان لعبة Cyberpunk 2077 متاحة الان للطلب المسبق بنسختها العادية و نسخة المجمعين Collector`s Edition من خلال موقع اللعبة الرسمي هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock