هذا العرض للعبة ELDEN RING يزيد من احتمالية تدعم اللغة العربية, شاهد العرض العربي الأول..

احد مفاجات مؤتمر مايكروسوفت ليلة امس كانت الكشف عن لعبة ELDEN RING من استيديو Fromsoftware و اخراج هيديتاكي ميازاكي و كتابة جيورج مارتين.

اللعبة حصلت على عرض سينمائي قصير قد يكون غامض بعض الشيء و لم يعطينا اي توضيح حول فكرة اللعبة و الاسلوب الذي ستتبعة و لكنها لا تبدو بعيدة عن العاب FromSoftware السابقة خصوصا انها ستكون لعبة اكشن ار بي جي و سيكون هناك اسلحة مثل السيوف و الدروع سواء كانت المحمولة او التي يمكن ارتدائها بشكل مشابه للعبة Dark Souls لكن اللعبة ايضا ستتحدث عن ذراع مقطوع كما سنشاهد في المشهد الاول و المشهد الذي يظهر فيه ذلك الفارس الذي يبدو انه بطل اللعبة حين يقوم بتركيب ذراعة.

الخبر المفرح الذي حصنا عليه اليوم هو ان لعبة ELDEN RING ستكون داعم للغة العربية من خلال ترجمة للحوارات و القوائم و قد حصلنا ايضا من ممثل شركة بانداي نامكوا الناشرة للعبة في المنطقة على العرض الوحيد للعبة مترجم للغة العربية الفصحة و يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

لا يمكن الحديث كثيرا عن اللعبة في الوقت الحالي حيث كان العرض مجرد كشف اولي عن اللعبة و ربما نحصل خلال الفترة القادمة على المزيد من التفاصيل الجديدة التي تضعنا اكثر على فكرة اللعبة و لكن اتمنى ان لا ننتظر طويلا من اجل ذلك.

اللعبة يتم تطويرها لكل من البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن لم يتم تحديد موعد اطلاق لها حتى الان و لكن نعتقد اننا سننتظر حتى العام القادم لاطلاقها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button