الكشف اخيرا عن موعد اطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake و عرض جديد..

بينما سيكون مؤتمر سكوير انكس فجر الليلة الا انها الشركة استبقت الموعد بالكشف عن موعد اطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake من خلال عرض جديد يمكنك مشاهدته بالاعلى.

في الحقيقة اللعبة ستصدر على شكل حلقات و ما تم الاعلان عنه هو موعد اطلاق الحلقة الاولى و الذي سيكون في 3 مارس من العام القادم 2020 بينما لم يتم التطرق الى الحلقات الاخرى و موعد اطلاقها كما لم نحصل على اي تفاصيل حول المحتوى و الاحداث و كيف سيتم توزيعها على حلقات اللعبة.

ربما تكون هذه الخطوة مقصودة من شركة سكوير انكس من اجل تشويقنا الى مؤتمرها الذي سيتم فجر الثلاثاء الساعة 4 فجرا بتوقيت مكة حيث نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة بجانب عدد من العابها الجديدة التي شوقتنا اليها طوال الفترة الماضية مثل لعبة A vengers و ربما نرى المشروع الجديد الذي يعمل عليه مطوري لعبة FF بعد انتقالهم الى استيديو لوميناس و البدء في مشروع وصف لانه AAA دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى.

لعبة Final Fantasy VII Remake ستصدر بحلقتها الاولى في 3 مارس من العام القادم حصريا على البلايستيشن 4 رغم ان موقع Gamespot قد نشر تقرير يفيد بان اللعبة قادمة ايضا للاكسبوكس وان و لكن لا تأكيد رسمية حول هذا الامر و ربما الليلة ستضح الصورة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock