لاعب يكتشف تلميح جديد تم اضافته حديثا داخل لعبة Cyberpunk 2077..

استطاع استديو CD Project Red اعادة لعبته Cyberpunk 2077 الى المسار الصحيح بعد سلسلة من التحديثات التي امتدت لأشهر طويلة. لكن هل اخفت هذه التحديثات اسرار وتلميحات اضيفت للعبة..؟

لعبة Cyberpunk 2077 عندما تم اطلاقها قبل عامين تقريبا كانت غير قابلة للعب ابدا حيث الاخطاء التقنية والجلتشات والهبوط في الفريمات تواجدت بكثرة حتى سببت ازعاجا كافيا للاعبين ليخرجوا من اللعبة وهذا ما دفع سوني لسحب اللعبة من متجر اجهزة بلايستيشن الرقمي ايضا في حينها.

وجد احد اللاعبين ومن خلال مجتمع Reddit سر داخل اللعبة تم اضافته حديثا اليها حيث اكد هذا اللاعب ان السر لم يكن متواجد داخلها عند الاطلاق في عام 2020، السر عبارة عن تلميح او Easter Egg لسلسلة هاري بوتر كما نشاهد ادناه قبل ان نشرح لكم مفهومه.

Cyberpunk 2077 has a Harry Potter easter-egg that is actually a nod to bad NPC pathing and was patched in after the release from GamingDetails

هناك جدار في اللعبة يستطيع اللاعبون المرور من خلاله على خلفية احد المشاهد في فيلم هاري بوتر. الجدار كان في السابق غير قابل لجعل الشخصيات تمر من خلاله اما الان يستطيع اللاعب وشخصيات NPCs المرور كما نشاهد اعلاه قبل اضافته وبعدها ومكان تواجده في عالم اللعبة ايضا.

يذكر ان فريق التطوير قد اكد انه لم ينتهي بعد من اللعبة وسيستمر في دعمها بالمحتوى الاضافي المجاني والمدفوع ايضا على الرغم من الاعلان عن مشروع لعبة The Witcher 4 الجديد ووجوده تحت التطوير كما ارفقنا في خبر سابق.

هل عثرتم او لاحظتم هذا الجدار في اللعبة سابقا وهل ستذهبون لرؤية ما يخبئه خلفه..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار