عرض لعبة Ghost Recon Breakpoint الجديد من بطولة Jon Bernthal..

اليوم ضمن مؤتمر شركة يوبي سوفت خلال معرض E3 2019، قامت الشركة بالإعلان عن عرض تشويقي جديد للعبتها المنتظرة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint اللعبة التي تُعد تكملة للجزء السابق Ghost Recon Wildlands الذي صدر قبل عامين.

اللعبة سوف تصدر على كل من الحاسب الشخصي و الاكسبوكس ون و البلايستيشن 4. لقد شاهدنا الكثير من المقاطع بالفعل من اللعبة، لكن اليوم حصلنا على المزيد.. حصلنا على الممثل الشهير Jon Bernthal بطل مسلسل The Punisher و The Walking Dead. سوف يكون جون عميل مُشتق من فريق “الأشباح” و أصبح خصم لك يقود فريق “الذئاب” ضدك. يمكنك مشاهدة العرض السينيمائي بالاعلى.

هذا ليس كل ما حصلنا عليه, فقد حصلنا على عرض تشويقي آخر شاهدنا به الفرقة التي سوف تلعب بها انت, فرقة الخير التي تُدعى “Ghosts”. لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint هي لعبة تصويب حربية في عالم مفتوح و غامض حيثُ يمكنك لعب اللعبة لوحدك او مع أصدقائك. تبدأ قصة اللعبة مع سيطرة “الذئاب”، وهم وحدة عسكرية أمريكية سابقة منشقة مميتة، على الجزيرة. وقاموا بقيادة رفيق “نوماد” السابق في السلاح، الملازم الكولونيل “كول د. ووكر” الذي يلعب دوره الممثل جون بيرنثال، بإعادة برمجة آلات “سكيل” المسيرة وتحويلها لآلات قاتلة، وهم على أتم الاستعداد لاستخدامها مهما كانت الخسائر. تم إرسال “نوماد” و “الأشباح” في مهمة استطلاعية، لكن أُسقِطت مروحياتهم. ولإنهم مصابون ومطاردون ومن دون أي دعم، سيخوضون تجربة عسكرية قاسية وهم يحاربون من أجل النجاة والقضاء على “الذئاب” واستعادة السيطرة على “أوروا”.

سوف يتم إطلاق نسخة بيتا من اللعبة في اليوم الخامس من شهر سيبتمبر من عامنا الحالي و يمكنك التسجيل في فرصة للحصول على نسخة لتجربة البيتا من الآن. بينما سوف تصدر النسخة النهائية من اللعبة في الرابع من شهر اكتوبر من عامنا الحالي. يمكنكم مشاهدة العرض الثاني التي تلكمنا عنه أدناه:

  عرض مسرب من لعبة فورت نايت يكشف عن سلاح جديد قادم قريبا..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو و التقنية مِنذُ طفولتي. أسعى إلى تقديم محتوى عربي مميز من أجل إفادة اكبر قدر ممكن من الأشخاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock