الكشف عن العرض الاول للعبة Watch Dogs Legion مع موعد الاطلاق..

اذا كما كنا نتوقع فسوف تكسر لعبة Watch Dogs Legion قواعد اللعب بشخصيات متعدد و تتخطى كل الحدود, لماذا؟ لانك ستختار الشخصية التي تريدها من عالم اللعبة و تكمل مغامرة التحرر..

بعد عام كامل من الاشاعات نحصل و اخيرا على عدة اجابات حيث بدأ منذ لحظات مؤتمر شركة يوبي سوفت الخاص بمعرض E3 2019, و على غير المتوقع افتتحت الشركة مؤتمرها عبر الكشف عن العرض الاول للعبة Watch Dogs Legion مع تاريخ اطلاقها في نهاية العرض بشكل تشويقي, العرض كان اشبه باستعراض لاسلوب اللعب و كيفية تطبيق فكرة التنقل بين شخصيات الحاسوب NPCs في المهمات, و يمكنكم مشاهدة العرض اعلاه.

لمن لا يعلم, لعبة Watch Dogs هي من نوع الاكشن و المغامرات حيث مبدأ اللعبة يكمن في اختراق الشبكات و محاربة الاشرار لهدف نبيل, الجزء الاول صدر في عام 2014 ببطل يطلق عليه اسم بيرس و تبعه بعد ذلك بعامين اطلاق الجزء الثاني من اللعبة في عام 2016 حيث تم تغيير الشخصية الرئيسية و المنطقة الخاصة باللعبة مع اضافة للمسات جميلة.

اما الجزء الثالث Watch Dogs Legion سيصدر العام المقبل و بالتحديد في السادس من شهر مارس (3) الموافق لعام 2020 على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, هذا و قد استعرضت الشركة ايضا عرضا مطولا لاسلوب لعب اللعبة بمدة 11 دقيقة و يمكنكم مشاهدته ادناه.

هذا و من المتوقع ان تستعرض الشركة المزيد من عناوينها القوية و المنتظرة خصوصا بأنه سيتواجد في مؤتمرها عنوانا جديدا سيكون بمثابة المفاجأة لذلك ابقوا معنا لحظة بلحظة لتغطية مؤتمرها الجاري جالسا و اطلعونا عن رأيكم باللعبة المذكورة ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock