يوبي سوفت تعلن رسميا توقف دعم لعبة Watch Dogs Legion..


بعد قرابة عامين على اطلاقها، أعلنت شركة يوبي سوفت بشكل رسمي عن توقف دعم لعبة Watch Dogs Legion بمحتويات إضافية.

شركة يوبي سوفت اطلقت بيان رسمي مؤخرا يتحدث عن انتهاء الدعم الخاص بلعبة Watch Dogs Legion، يذكر ان اخر المحتويات التي استقبلتها اللعبة كانت باسم Bloodline وجلبت معها بطل الجزء الأول من السلسلة كشخصية قابلة للعب وهو ايدن بيرس.

توقف الدعم يعني توقف اطلاق التحديث ولن يقتصر الامر فقط على المحتويات الإضافية، بهذا التصريح تنتهي مسيرة الثلاثية التي تمتعنا من خلالها بعالم الاختراق وكان من المفترض لها ان تكون نوع جديد من الألعاب لكن للأسف لم تقدم الكثير عن اية لعبة أخرى من ذات النوع.

ومن خلال بيان رسمي صدر عن الناشر يوبي سوفت والذي أكد فيه انتهاء دعم اللعبة:

سيستمر طور اللعب الجماعي بتقديم المواسم من 3 الى 5 حتى يسمح للاعبين باختبار أشياء جديدة.

Ubisoft

بعد الموسم الخامس سيكون هذا اعلان نهاية دعم طور اللعب الجماعي كذلك الخاص باللعبة، الجزء الأخير قدم فكرة جميلة ربما لم تستثمرها الشركة بشكل جيد، حيث كان يسمح للاعبين باللعب بأية شخصية يريدونها داخل عالم اللعبة، لكن هيكلة القصة وتسييرها لم يكن بالشكل الذي يلبي تطلعاتنا كلاعبين، الشركة مدحت مجتمع اللعبة وشكرتهم على دعمهم عقب هذا الإعلان.

هل تتوقعون عودة السلسلة متابعينا بجزء رابع، ام اننا قد نراها تعود على شكل نسخ ريميك او ريماستر محسنة للجيل الحالي الجديد، توقعاتكم ورأيكم عن انتهاء الدعم نستقبله ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى