يوبي سوفت تعلن عن خدمة +Uplay, اكثر من 100 لعبة بين يديك..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم خلال معرض E3 أن خدمة الاشتراك الجديدة الخاصة بها +Uplay ستنطلق في 3 سبتمبر 2019 / 3 محرم 1441 لأجهزة الحاسب الشخصي. مقابل 14.99 يورو شهريا.

سيحظى اللاعبون بدخول غير محدود لتحميل أكثر من 100 لعبة، بما في ذلك الإصدارات الجديدة وأحدث الألعاب الصادرة والألعاب القديمة والنسخ المتميزة وحزم المحتويات الإضافية.  وسيتمكن اللاعبون الذين يشتركون بخدمة +Uplay في الفترة الواقعة بين 10 يونيو/6 شوال و 15 أغسطس/13 ذي الحجة من الوصول إلى النسخة التجريبية المجانية من +Uplay التي تنطلق من 3-30 سبتمبر/3-30 محرم. كما ستتوفر خدمة +Uplay على منصة الألعاب للجيل الجديد Stadia في 2020.

تمنح خدمة Uplay+ اللاعبين الفرصة لاستكشاف أفضل ألعاب يوبي سوفت على الـ PC، مع وصول غير محدود لأكثر من 100 لعبة، بما في ذلك المحتويات الإضافية، مباشرة منذ إطلاقها في 3 ستمبر/3 محرم. وبالإضافة إلى ما سبق، سيتم ضم المشتركين تلقائياً إلى نسخ البيتا وبرامج الدخول المبكر للألعاب القادمة، بما في ذلك بيتا Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint المغلق الذي ينطلق في 5 سبتمبر/5 محرم، ونسخة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint المطلقة منذ 1 أكتوبر/1 صفر، أي قبل 3 أيام من صدور اللعبة حول العالم.

مع خدمة Uplay+، سيتمكن اللاعبون من تحميل قائمة ألعاب يوبي سوفت المتنامية التي تتجاوز 100 لعبة، من بينها:

  • الإصدارات القادمة: Watch Dogs: Legion و Ghost Recon Breakpoint و Rainbow Six Quarantine و Gods & Monsters وغيرها.
  • أحدث الألعاب الصادرة: Tom Clancy’s The Division 2 و Assassin’s Creed Odyssey و Tom Clancy’s Rainbow Six Siege و Far Cry 5 و Anno 1800 وغيرها.
  • ألعاب يوبي سوفت الكلاسيكية: ألعاب من سلاسل Far Cry و Rayman، و Prince of Persia و Tom Clancy’s Splinter Cell و Beyond Good & Evil و غيرها الكثير.
  • سلاسل PC محبوبة: مثل Heroes of Might and Magic و Silent Hunter و The Settlers و Anno وغيرها.
  لعبة Shenmue 3 ستصدر حصريا عبر متجر Epic, شاهد العرض الجديد للعبة هنا..

وحول هذه المسألة قالت بريندا باناجروسي، نائبة رئيس إدارة المنصة والمنتج: “إن صناعة الألعاب في تغير مستمر، واحتياجات لاعبينا تتطور. ونحن في يوبي سوفت ملتزمون بتزويد لاعبينا بأفضل تجربة وفرصة لاستكشاف العوالم المختلفة التي صنعناها لهم. ومع خدمة +Uplay، أصبحنا قادرين على توفير المزيد من الحرية للاعبين من خلال تسهيل الوصول إلى قائمة ألعابنا الواسعة”.

يمكنك التسجيل الان في خدمة +Uplay و الحصول على فرصة للوصول إلى الخدمة مجانا في الفترة ما بين 3 الى 30 سبتمبر/3 الى 30 محرم، سجل في الفترة الواقعة من الآن وحتى 15 أغسطس 2019/13 ذي الحجة 1440.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock