شاهد عرض الكشف عن لعبة الخيال العلمي الجديدة Outriders قادمة في 2020

كشفت سكوير انكس خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019 الليلة عن لعبة الخيال العلمي الجديدة Outriders بعد ان حصلنا على عرض تشويقي لمدة 15 ثانية قبل امس مقتبس من العرض الكامل الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى الان.

حسب الوصف ستكون لعبة Outriders من نوع الخيال العلمي تتحدث عن سفينة فضائية تدعى Flores سيتم من خلالها نقل مجموعة من البشر الى كوكب اخر يدعى Enoch و ذلك بغرض حماية البشرية من كارثة اصابت الارض حيث ستذهب السفينة في رحلة طويلة الامد الى الفضاء الخارجي و لكن خلال طريقها تصاب بعطل ما يتسبب في انقطاع الاتصال بالارض و عدم قدرة السفينة على اكمال رحلتها.

للاسف لم يتم استعراض اسلوب اللعب و لكن من خلال فيديو المطورين في استيديو People Can Fly الذي تحدثوا فيه عن اللعبة فيبدو انها ستكون بالمنظور الثالث و سيكون هناك العديد من الاسلحة القابلة للتعديل و ايضا سيكون ايضا هناك العديد من الاعداء بالاحجام و القدرات المختلفة, اللعبة ستدعم طور اللعبة التعاوني حتى 3 لاعبين حيث ستمتلك كل شخصية قدرات خاصة قابلة للتطوير.

حسب تصريحات المطور فقد بدا العمل على المشروع منذ عام 2015 و لكن خلال هذه الفترة توسعت الافكار و الطموحات و الذي انعكس على اللعبة التي اصبحت اوسع من ما كانت عليه منذ بداية عملية التطوير لتصبح اكثر مشاريعهم طموحا حتى الان.

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في صيف العام القادم 2020 اي بعد عام تقريبا من الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock