لعبة Shenmue 3 ستصدر حصريا عبر متجر Epic, شاهد العرض الجديد للعبة هنا..

تمكنا خلال مؤتمر PC Games Show من القاء نظرة جديدة على لعبة Shenmue 3 و الحديث عن المزيد من التطورات حول اللعبة و لكن الاعلان الاكثر صدمة كان لجمهور اللعبة خصوصا منتظري اللعبة على الحاسب الشخصي هو الاعلان عن حصريتها لمنصة Epic فقط.

حسب ما جاء في الاعلان فقد ساهمت شركة Epic في انجاح تطوير اللعبة و وضع المزيد من المزايا و التحسينات خصوصا على نسخة الحاسب الشخصي و جاء في الاعلان التالي:

يسعدنا أن نعلن أن لعبة Shenmue 3 نسخة الحاسب الشخصي ستتوفر عبر متجر Epic Games بشكل حصري, تم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine وكان هناك دعم كبير تلقيناه من شركة Epic خلال مرحلة التطوير و لكن الأهم من ذلك هو البحث عن التجربة الأكثر متعة للمستخدمين على جهاز الحاسب الشخصي فقد تقرر بالتعاون مع شركة Deep Silver و بعد نقاش طويل أن متجر Epic Games سيكون أفضل خيار لاطلاق نسخة الحاسب الشخصي.

هذا القرار على ما يبدو انه اغضب الكثير من منتظري اللعبة على الحاسب الشخصي حتى ان احد اللاعبين ارسل رسال الى استيديو Ys Net طالب فيها باسترداد امواله التي شارك فيها في دعم اللعبة الا ان الرد جاءه مباشره من Ys Net بانه لا يوجد اي اليه لاسترداد الاموال في الوقت الراهن.

بعيد عن هذه المناكفات فقد حصلت لعبة Shenmue 3 على عرض سينمائي جديد يظهر بعض مشاهد القتال و احداث القصة و المزيد من الشخصيات الجديدة و يمكنك الاطلاع على العرض الجديد بالاعلى, يذكر ان لعبة Shenmue 3 ستصدر على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي في 19 نوفمبر (11) من هذا العام 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock