لعبة Contra تحصل على جزء جديد قادم قريباً!..

معرض E3 دائماً ما يحتوي على بعض المفاجئات الغير متوقعة, أحد أشهرها كانت ظهور الممثل الشهير Keanu Reeves على مسرح المعرض لتقديم لعبة سايبربنك 2077. أما هذه المفاجئة كانت أيضاً رائعة حيث كان هنالك الكثير من الإشاعات حول صدور جزء جديد من لعبة Contra التي تُعد من أشهر الألعاب القديمة. لكن اليوم و أخيراً لقد تم الإعلان عن الجزء الجديد من هذه السلسلة تحت عنوان Contra: Rouge Corps.

شركة كونامي قامت بالإعلان عن الجزء جديد ضمن مؤتمر شركة نينتندو في معرض E3 2019. الجزء الجديد لن يكون كما تتصوره انت, أي لن يكون كما كانت الأجزاء القديمة من اللعبة. سوف يكون أسلوب اللعب بعالم ثلاثي الأبعاد عوضا عن ثنائي الأبعاد كما كان في الأجزاء السابقة, أما القصة سوف تكون أحداثها بعد أحداث الجزء الثالث من اللعبة. سوف تتمكن أيضاً من إختيار شخصيات مختلفة, أحد هذه الشخصيات هو شخصية باندا مستعدة لقتل جميع الفضائيين الذين يغزون الأرض.

لعبة Contra: Rouge Corps سوف تصدر في الرابع و العشرين من شهر سيبتمبر من عامنا الحالي. حالياً تم الإعلان عن صدور اللعبة على جهاز النينتندو سويتش فقط، لكن ليس من الواضح إن سوف تصدر اللعبة على منصات أُخرى. يمكنكم متابعة أخبار اللعبة على موقعنا فور صدورها, و بإمكانكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بها أعلاه.

ما رأيكم بالجزء الجديد؟ هل تظنون أنكم ستشعرون بما شعرتهم به أثناء لعبكم للأجزاء السابقة أم لا؟ شاركونا بالتعليقات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button