رئيس اكسبوكس: كنت اتمنى ان تكون سوني متواجدة في E3 هذا العام..

لاول مرة في تاريخ معرض E3 يتم تسجيل تغيب شركة سوني عن تواجدها ضمن فعالياته سواء في بمؤتمر او من خلال استعراض العابها في غرف المعرض امام الجمهور و هذا القرار قد تم اتخاذة من وقت مبكر في هذا العام بعد ان قررت الشركة عدم التواجد في فعاليات E3 2019 بحجة عدم امتلاكها اي شيء جديد لتكشف عنه للجمهور.

قد يكون تغيب سوني فيه هدف ما و لكن الكثير يتفق على ان تغيبها لم يكن مبرر من بينهم رئيس قسم اكسبوكس فل سبينسر.

خلال لقاء مباشر مع فل سبينسر عبر موقع Giant Bomb قال انه يجب على جميع شركات انتاج الالعاب و الاجهزة التواجد في مثل هذا الحدث الكبير و كنت اتمنى ان تكون سوني من ضمن الحضور و كذلك شركة اكتفجين و اعتقد ان غيابهم لم يكن بالقرار الصحيح و الامر الجيد.

و اضاف فل انه على جميع الشركات المختصة في مجال العاب الفيديو ان تتواجد في هذا الحدث السنوي الضخم و الوقوف جنبا الى جنب لنثبت للعالم ان هذا المجال واسع و له مكانته في الصناعات الاخرى و ان لا نظهر و كأننا اطفال نقبع في القبو منقسمين يحاول كل منا الاطاحة بالاخر.

قد تكون كلمات فل قاسية و لكنها صحيحة 100% فتغيب سوني عن معرض E3 2019 غير مبرر و قد يكون قد اضر بعلاقة سوني بجمهورها الذي ينتظرها بشكل سنوي لتبهرهم بجديدها في المعرض و اظهار روح المنافسة الشريفة مع الشركات الاخرى بجانب انها تثبت للعالم ان العاب الفيديو لم تعد صناعة صغيرة جانبية بل اصبحت محور اساسي في اقتصاد العالم و المجال الترفيهي.

نتمنى ان تتراجع سوني عن اتخاذ اي قرار مشابه في نسخة العام القادم من معرض E3 و تثبت تواجدها بين عمالقة شركات الالعاب و الترفيه كما اعتدنا منها في السنوات الماضية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button