انطباعات الاعلامين بعد تجربة لعبة Cyberpunk 2077 في E3 2019 مبشرة..

صنعت لعبة Cyberpunk 2077 ضجة كبيرة خلال مؤتمر مايكروسوفت في E3 2019 الذي تنتهي فعالياته اليوم, فبجانب حصولنا على تاريخ اطلاق اللعبة تم الكشف عن وجود شخصية الممثل الامريكي المعروف كيانو ريفيز و الذي سيتولى دور شخصية اساسية في اللعبة.

اليوم بدأت انطباعات الاعلامين من الظهور على الانترنت بعد ان تمكنوا من تجربة ديمو للعبة خلف الابواب المغلقة لمدة 50 دقيقة و يبدو ان انطباعاتهم كانت ايجابية في مجملها و سنقوم هنا في هذا التقرير بتلخيص انطباعات بعض المواقع التي تمكنت تجربة اللعبة.

موقع Eurogamer: تحدث موقع Eurogamer عن تجربتهم للعبة Cyberpunk 2077 بالاخص لاسلوب اللعب المتنوع الذي تقدمه لك اللعبة فهناك اسلوب التسلل و اسلوب الاختراق “Hacking” و اسلوب القتال الدموي باختصار كل شيء متاح لك و الامر في النهاية يعود الى اسلوبك في اللعبة و طريقتك الخاصة.

ايضا اكد في تقريره ان اللعبة تحتوي على الكثير من المشاهد الدموية التي تم تطبيقها بدون اي تخوف حيث سنشاهد تقطيع الاوصال باستخدام سوط قاتل او باستخدام اطراف صناعية حادة يمكن تحويلها و استخدامها كسلاح فتاك.

موقع Game Informer: ايضا تحدث في تقريره عن الحوارات التي ستتأثر بشكل كبير بعدة عوامل في اللعبة مثل قراراتك و مهاراتك التي تمتلكها و ماضيك ايضا فكل هذه العوامل سيكون لها اثر على مسار الاحداث مثل فتح مسار جديد في القصة و اغلاق مسارات اخرى و كل هذا يعتمد على اسلوبك في اللعبة و قرارتك.

ايضا عناصر الار بي جي ستكون متواجدة في لعبة Cyberpunk 2077 و بشكل عميق و مؤثر على نظام اللعب الذي سيعتمد على المهارات و Perks المخصصة لكل سلاح و التي ستساهم بشكل اساسي في المواجهة مع الاعداء و بالطبع كلما كانت مهاراتك اعلى كلما كانت المواجهات اسهل و ربما ستجبر على تخطي بعض المهمات اذا لم تكن مهاراتك مناسبة او ستعاني الكثير في حال قررت المضي قدما.

موقع PC Gamer: اما موقع PC Gamer فقد بدأ تقرير الانطباع الخاص بهم بكلمة “مذهلة” هذا ما وصف كاتب التقرير بيئة اللعبة به بعد تجربته لها فقد شاهد الكثير من التفاصيل التي تنعكس في عالم اللعبة و التي تم تصميمها بشكل دقيق و رائع و كذلك تصاميم الشخصيات و ايضا واجهة المستخدم UI التي وصفها بانها متقنة.

التقرير اشار الى ان المطورين قد بذلوا جهد كبير في تصميم عالم اللعبة و وضع الكثير من التفاصيل التي ستبهرنا عند تجربتنا للعبة عندما تصدر العام القادم و لكن حسب قوله فاننا ننتظر ان نرى كيف ستبدوا اللعبة على الاجهزة المنزلية و هل ستحافظ على كل هذه التفاصيل الرائعة علما بان الديمو و العروض التي شاهدناها للعبة جميعها ملتقطة من نسخة الحاسب الشخصي الجبارة.

موقع IGN: كاتب الانطباع تحدث عن عدة نقاط في اللعبة شمل الرسومات و اسلوب اللعب و عناصر الار بي جي و لكن خلال التقرير رغم ان الكاتب و بعد تجربته للعبة ذكر انه يرغب في لعب المزيد و ينتظر صدور اللعبة لتجربتها بشكل كامل الا انه اشار ان ردة فعلة عندما شاهد الديمو و بدا في تجربتة انها لم تذهله كما شعر عندما شاهد الديمو العام الماضي و الذي تم نشره فيما بعد للعامة.

لكنه لخص التقرير بان اللعبة ستقدم تجربة لعب ممتعة و مملوءة بالقرارات و الاحداث المثيرة و لن تخيب امل منتظريها ابدا.

هذه كانت اراء بعض المواقع التي تمكنت من تجربة لعبة Cyberpunk 2077 خلال فعاليات معرض E3 2019 و التي بدت مبشرة و مطمئنة حتى الان رغم ظهور بعض الانطباعات السلبية التي تكونت عند بعض المتابعين خصوصا في المنطقة العربية و المبنية على قراءات فردية للاسف و نتمنى ان يكون هذا التقرير الذي جمع انطباعات بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة كافي لرسم الصورة الحقيقية الى حين ان يتم الافراج عن مشاهد من الديمو الجديد ربما خلال الايام او الاسابيع القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock