فيديو مسرب للعبة Marvel’s Avengers يظهر مشاهد مثيرة من اسلوب اللعب..

تم خلال الساعات الماضية تسريب فيديو يمتد لـ 10 دقائق يستعرض مشاهد لاسلوب اللعب من لعبة Marvel’s Avengers من خلال ديمو تمكن من تجربته بعض الاعلامين خلف الابواب المغلقة و لكن على ما يبدو ان احدهم تمكن من تسجيل فيديو باستخدام هاتفة المحمول و نشره عبر اليوتيوب و لكن تم حذفه من قبل سكوير انكس بعد ساعات من ظهوره.

لحسن الحظ تمكن احد المستخدمين من تحميل الفيديو من اليوتيوب و رفعه مرة اخرى عبر موقع Reddit و يمكنك مشاهدته من خلال الرابط التالي قبل حذفه, الفيديو يظهر مشاهد من اسلوب اللعب من نسخة الالفا الاولية للعبة و التي تظهر بعض الالتحامات بين المنتقمين و عدد من الخصوم العادين و قادة الاعداء و رغم ان الفيديو جودته سيئة الا انه كافي ليعطينا فكرة عن اسلوب اللعب الذي يبدو مقارب من اسلوب لعبة Spider-Man و Batman خصوصا فيما يخص الالتحامات القريبة.

ايضا على ما يبدو ان المشاهد السينمائية في اللعبة تستخدم نفس محرك اللعبة لذلك سنلاحظ وجود تنقل سلس بين المشاهد و اسلوب اللعب ليعطي اللعبة مظهر سينمائي ممتع بجانب تطبيق بعض حركات QTE في بعض من هذه المشاهد التفاعلية المثيرة.

اسلوب اللعب يبدو مثير للاهتمام رغم خيبة الامل التي اصابت البعض بعد عرض الكشف الرسمي عن اللعبة خلال معرض E3 هذا الاسبوع خصوصا فيما يخص تصاميم الشخصيات و لكن في النهاية يبقى اسلوب اللعب هو العنصر الفاصل حول تقبل الجمهور للعبة او لا و من هذا الفيديو المسرب يبدو انها ستنجح في ذلك.

لعبة Marvel’s Avengers ستصدر على البلايسيتشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي بالاضافة الى منصة جوجل ستاديا في 15 مايو (5) من العام القادم 2020.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock