لعبة Cyberpunk 2077 كانت تعمل على الحاسب الشخصي في E3 2019

قام فريق CD Project Red بالظهور في معرض E3 2019 و أحضر معه لعبته المنتظرة Cyberpunk 2077 و قد حصلنا على عرض تشويقي خلال مؤتمر شركة مايكروسوفت في المعرض، و قام الفريق أيضاً بإظهار نسخة تجريبية من اللعبة تحتوي على أسلوب لعب أطول خلف الأبواب المغلقة.

النسخة التجريبية حصلت على الكثير من المدح حول قوتها البصرية, و تركت البعض يتساءل إن كانت سوف تكون اللعبة بهذه الجودة و القوة على أجهزة اللعب المنزلية الحالية.

لكن كما توقع الكثيرون، إسلوب اللعبة للعبة Cyberpunk 2077 الذي تم عرضه خلال معرض E3 كان في الحقيقة يعمل على الحاسب الشخصي و قد تم تأكيد ذلك من قبل مارسين موموت رئيس المجتمعات لدى شركة CD Project Red على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هذا يعني أنّ اللعبة لن تبدو بهذه الجودة على الأكسبوكس ون و البلايستيشن 4.

لعبة سايبربنك 2077 سوف تصدر في اليوم السادس عشر من شهر أبريل من العام القادم على كل من الأكسبوكس ون و البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي. سوف تقوم اللعبة على الحاسب الشخصي بدعم ميّزة “تتبع الضوء-Ray Tracing”، و يمكنك رؤية بعض لقطات الشاشة من اللعبة التي أبهرتنا بجمال الأضواء فيها أدناه و لقد تم تأكيد أنّ اللعبة سوف تعمل بدقة 4K على الأكسبوكس ون أكس ايضا.

لا يجب أن نتوقع أننا سوف نحصل على جودة رسوميات الحاسب الشخصي ذاتها على جيل “الكونسولز” الحالي، لكنّ اللعبة سوف تكون متفوقة جداً من الناحية البصرية رغم ذلك و قد شاهدنا ذلك من قبل في لعبة The Witcher 3 من نفس الاستيديو و كيف تمكنت اللعبة من استغلال قدرات الاجهزة المنزلية الى اقصى درجة و الظهور بمظهر رائع و اعتقد بعد هذه السنوات تمكن فريق التطوير من تدارك قدرات الاجهزة المنزلية و سيتمكن من استغلالها بالطريقة الصحيحة الان.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock