لعبة Fallout Shelter قادمة لسيارات تيسلا..

سيارات تيسلا (Tesla) تحتوي على الكثير من الإعدادات المختلفة، و من ضمن هذه الأعدادات يوجد نمط الألعاب و قد قام تود هاورد مدير شركة بيثيسدا بالإعلان عن إطلاق لعبة Fallout Shelter على سيارات تيسلا.

حيث خلال فعاليات معرض E3 2019 خرج كل من إيلون ماسك من شركة تيسلا و تود هاورد سويا للإعلان عن هذا الخبر و هذه ليست أول لعبة تصدر على سيارات تيسلا فهنالك الكثير من كلاسيكيات شركة أتاري بالإضافة إلى لعبة Cuphead و الجميع يعلم أن إيلون ماسك هو لاعب بنفسه، و صرّح أنه عاشق كبير لسلسلة ألعاب Fallout، و أنّه قام بإستكشاف “كُل إنش” من لعبة فال أوت 3.

لتلعب هذه الألعاب على سيارات Tesla، سوف يجب على المستخدمين أن يقوموا بركن سيارتهم أول — هذا الأمر أفضل للجميع. السيارات سوف تدعم يد تحكم كل من الأكسبوكس و البلايستيشن 4، أما ألعاب سباق السيارات سوف تكون مدعومة أيضاً بتحكم السيارة العادي حيثُ سيتمكن اللاعبون من إستخدام عجلة القيادة للتحكم بالسيارة و بإستعمال دواسة الفرامل لإبطاء السيارة في اللعبة. لا تخف، ففي طور الألعاب في السيارة سوف يتم تعطيل الدواسات من أجل الأمان.

بالإضافة إلى الألعاب قال إيلون أنّ المستخدمين سوف يتمكنون من مشاهدة يوتيوب و نيتفليكس من خلال المتصفح الخاص بالسيارة. و كما نظام الألعاب سيجب على المستخدمين أن يركنوا السيارة أولاً، و هذا الأمر قد يتغير إن تم إثبات أنّ نظام القيادة التلقائي آمن بشكل كافي.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock