ظهور مشاهد من لعبة Half-Life الملغاة التي عمل عليها استديو Arkane..

تم منح استديو Arkane حرية الإبداعي في قصة Half-Life

أصدر منتج الأفلام الوثائقية للألعاب Noclip فيديو جديد يمتد لساعة يظهر مشاهد من مشروع “Ravenholm”، وهي لعبة Half-Life ملغاة من استديو Arkane.

الاستوديو الذي اشتهر بسلسلة Dishonored ومؤخراً لعبة Deathloop التي صدرت على بلايستيشن 5، وحسب ما جاء في التقرير تم منحه حرية الإبداعي في قصة Half-Life التي لم يكشف عنها بداً، والإعداد والشخصيات كذلك، ولكن تم إلغاء المشروع قبل الانتهاء منها.

تم تسجيل لقطات من اللعبة ضمن جزء من الفيلم الوثائقي الذي يتحدث عن تاريخ استديو Arkane، حيث يتخلل الفيديو طريقة اللعب وسياق نقدي ومعلومات إضافية تم توفيرها لقناة Noclip بواسطة سيباستيان ميتون، المدير الفني في استديو Arkane Lyon ، الذي عمل على المشروع. بينما قال داني أودواير من Noclip:

تم تجميع التصميم الذي توشك على رؤيته بالقرب من نهاية التطوير لمحاولة إظهار التقدم الذي أحرزه فريق Valve في Arkane. ولكن من المهم أن تفهم أن كل ما توشك على رؤيته هو من لعبة غير مكتملة، مما يعني أن الكثير من الأشياء ستفقد وحتى الكثير من المحتوى الموجود هنا إما تمريرة مبكرة أو عنصر نائب، لذا مثل الفن والرسوم المتحركة وأسلوب اللعب وتصميمات المستوى وحتى الأعمال الصوتية، من المرجح أن تمر بمزيد من التغييرات.

لا نعلم حتى الان ما هو مصير سلسلة Half-Life، لكن في مقابلة سابقة، أكد الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Valve غابي نيويل أن الشركة لديها العديد من الألعاب قيد التطوير وأنها حريصة على تقديم المزيد من تجارب اللاعب الفردي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button