من معرض E3 2019 خمسة العاب قادمة باللغة العربية الينا, لنتعرف عليها..

شهدنا خلال معرض E3 2019 هذا العام الكشف عن العديد من العناوين الجديدة او استعراض و تفاصيل جديدة لعناوين منتظرة خلال الفترة القادمة و مع توسع استهداف لشركات انتاج و توزيع هذه الالعاب للسوق العربي كان هناك جزء كبير من هذه الالعاب داعم للغة العربية و قد تم الاعلان عن ذلك بشكل رسمي.

في هذا التقرير جمعنا لكم 5 العاب كبيرة كشف عنها في معرض E3 2019 تم تأكيد دعمها للغة العربية سوف تصدر خلال ما تبقى من هذا العام او خلال العام القادم و بعض هذه الالعاب فاجئتنا بأنها سوف تدعم اللغة العربية و لكن هذا هو تأثير نجاح هذه الشركات في السوق العربي.

ننوه ان ترتيب الالعاب جاء بشكل عشوائي و لا يوجد اي هدف من هذا الترتيب التلقائي الذي قام كاتب الموضوع بتوزيعها عليه.

Cyberpunk 2077

معرض E3 2019

تحدثنا كثيرا هن هذه اللعبة التي ستأتينا من مطوري لعبة The Witcher 3 التي حققت نجاح كبير على المستوى العالمي و تمكنت اللعبة من الحصول على لقب لعبة السنة حينها و الان بعد اكثر من 5 سنوات يستعد استيديو CD Projekt Red لاطلاق لعبته الجديدة و الاكثر طموحا Cyberpunk 2077 التي تواجدت بقوة خلال فعاليات معرض E3 هذا العام المفاجأة كانت بالكشف عن موعد الاطلاق الذي سيكون في 16 ابريل (4) من العام القادم و المفاجأة الثانية ظهور الممثل الامريكي الشهير كيانو ريفز في اللعبة بدور رئيسي.

ايضا كانت هناك مفاجأة اخرى موجهة الى الجمهور العربي للعبة في المنطقة و هي دعم اللغة العربية في اللعبة على شكل ترجمة للحوارات و القوائم كما كان الحال مع لعبة The Witcher 3 و قد تم الاعلان عن ذلك بشكل رسمي من خلال ممثل الشركة في منطقة الشرق الاوسط.

Elden Ring

معرض E3 2019

احد اهم العناوين التي تم الكشف عنها خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2019 كانت لعبة Elden Ring من مطور سلسلة Dark Souls و Bloodborne هيدياكي ميازاكي بينما كتابة القصة ستكون على يد الكاتب السينمائي المعروف جورج مارتين صاحب رواية A Song of Ice and Fire و التي تحولت الى العمل التلفزيوني الضخم Game of Thrones.

لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول اللعبة حتى الان و لكن حسب العرض فيبدو انها ستكون اقرب في الاسلوب الى سلسلة العاب Dark Souls و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر جمعناها لكم حول اللعبة من خلال الصفحة الخاصة بها على موقعنا هنا.

اللعبة ستكون من نشر شركة بانداي نامكو و قد حصلنا على تأكيد رسمي من ممثل الشركة في الشرق الاوسط و شمال افريقيا بان اللعبة ستكون داعمة للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم عندما تصدر حيث لم يتم الكشف حتى الان عن موعد الاطلاق.

Watch Dogs Legion

معرض E3 2019

افتتحت شركة يوبي سوفت مؤتمرها عبر الكشف عن العرض الاول للعبة Watch Dogs Legion مع تاريخ اطلاقها في نهاية العرض بشكل تشويقي, العرض كان اشبه باستعراض لاسلوب اللعب و كيفية تطبيق فكرة التنقل بين شخصيات الحاسوب NPCs في المهمات حيث ستعطيك اللعبة مجال كبير للتنقل بين الشخصيات المنتقاة من عالم اللعبة و اكمال المهمات.

اللعبة سوف تصدر في 6 مارس من العام القادم 2020 و بالطبع كما عودتنا شركة يوبي سوفت في جميع العابها فقد حصلنا على تأكيد رسمي من ان اللعبة ستدعم اللغة العربية على شكل ترجمة للنصوص و الحوارات و لكن للاسف و على غير عادة الشركة في العابها السابقة لن تكون هذه المرة دبلجة صوتية للحوارات باللغة العربية و لكن هذا لن يقلل من المفاجأة.

Call of Duty: Modern Warfare

اللعبة تم الكشف عنها بشكل رسمي قبيل بدء فعاليات معرض E3 و لكن كان لها تواجد صامت داخل المعرض حيث تم استعراض طور القصة و الاونلاين امام عدد من الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة و نتوقع ان تبدأ الانطباعات بالظهور خلال الايام القليلة القادمة مع الكشف عن عرض جديد لطور الاونلاين.

ايضا و كما تعودنا في سلسلة العاب Call of Duty فسوف تدعم اللعبة اللغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم كما كان الامر في لعبة Black Ops 4 العام الماضي و لكن نتوقع ان تظهر شخصيات تتحدث باللغة العربية بشكل مباشر و ذلك بعد تأكيد وجود قرابة نصف مهمات اللعبة التي سيتم تنفيذها بشخصيات عربية و داخل مناطق عربية, ستصدر اللعبة على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر من هذا العام 2019.

Marvel Avengers

لعبة Marvel Avengers تم الاعلان عنها اخيرا بعد التسريبات و الشائعات التي اصبحت الان حقيقة حيث اعلنت شركة سكوير انكس عن اللعبة خلال مؤتمرها الخاص في معرض E3 2019 من خلال عرض سينمائي و قد تحدثنا عن اللعبة بالكثير من التفاصيل التي قد تهمك و التي يمكنك الاطلاع عليها في صفحة اللعبة هنا.

Marvel Avengers سوف تصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي بجانب منصة جوجل ستاديا في 16 ابريل من العام القادم 2020 و قد تلقينا اعلان رسمي بدعم اللعبة للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم و ربما يكون هذا الخبر من اكبر مفاجأت المعرض بالنسبة لجمهور اللعبة في المنطقة خصوصا مع ندرة دعم سكوير انكس للغة العربية في العابها و لكن هذا سيحدث بالفعل الان.

العاب كبيرة و منتظرة من الكثير حول العالم و لكن هذا الانتظار لن يقل حرة عن انتظار مجتمع اللاعبين العرب لها خصوصا مع دعم اللغة العربية فيها لتعطينا الطعم الحقيقي للتجربة الكاملة للعبة, و لكن شاركنا ما هي اكثر لعبة تنتظر ان تجربها باللغة العربية من بين الالعاب الخمسة التي تحدثنا عنها؟!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock