جمهور لعبة No Man’s Sky يشكرون المطور بطريقتهم الخاصة 😍..

تعد لعبة No Man’s Sky نموذج جيد لنرى كيف يمكن النهوض بعد السقوط, فقد عانت اللعبة من الكثير من المشاكل عند اطلاقها على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي عام 2016 سواء مشاكل تقنية او نقص في المحتوى و قد حصلت اللعبة على تقيمات اقل من المتوقعة بكثير و لكن هذا لم يحبط فريق التطوير في استيديو Hello Games الذي وضع كل طاقته من اجل انتشال اللعبة من هذا السقوط و العودة بها الى بر الامان و قد نجحوا في ذلك بشكل كبير و لا يصدق.

اللعبة طوال لافترة الماضية و رغم تعرض استيديو Hello Games الى الكثير من الانتقادات و الهجمات و المشاكل فقد حصلت على دعم مستمر بالمحتوى المتجدد و تحديثات لاصلاح المشاكل حتى اصبحت اللعبة واحدة من افضل العاب الجيل, كل هذا جاء بسبب جهود جبارة بذلها شين موري مطور اللعبة و فريقة في السنوات القليلة الماضية.

هذا النجاح لن ينساه جمهور لعبة No Man’s Sky المخلص الذي وضع ثقته العالية في فريق التطوير و انتظره حتى عاد بالكثير من التحديثات التي جعلت محتوى اللعبة ضخم و منوع و بهذه المناسبة قام عدد من هؤلاء المخلصون من الجمهور بفتح باب التبرع من اجل جمع مبلغ من المال بقيمة 6000 دولار من اجل شراء لوحة اعلانات بالقرب من موقع استيديو Hello Games و نشر بوستر شكر لهم على جهودهم الجبارة لانجاح اللعبة و قد قاموا بذلك بالفعل كما تشاهدون في الصورة التي نشرها شين موري عبر حسابه الخاص على تويتر.

بينما باقي المبلغ سيتم من خلاله شراء المشروبات و الطعام لجميع اعضاء الاستيديو و كذلك سيتم التبرع بما يتبقى منه لمستشفي Sydney Children’s Hospitals للطفال و حتى اللحظة و كما تشاهدون في صفحة جمع التبرعات على موقع GoFundMe فقد وصل المبلغ الى اكثر من 4300 دولار من اصل 6000 دولار.

  رسميا: اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 لن يكون هذا العام..!

ما رايك بهذه الوقفة البارة من الجمهور مع مطوري اللعبة و هل ترى انه دافع كافي لتشجيعهم على الاستمرار في تقديم المزيد؟ شاركنا رايك..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock