لعبة Cyberpunk 2077 قد تصدر على البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت

اخيرا حصلنا على موعد اطلاق للعبة Cyberpunk 2077 التي ستصدر في 16 ابريل من العام القادم 2020 و هذا الموعد ليس بعد عن موسم اجازات العام القادم الي يبدا في الثلث الاخير من العام و هو موعد صدور اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس وان.

هل هذا يعني اننا سنرى نسخة من لعبة Cyberpunk 2077 مجهزة للجيل القادم؟ باول ساسكو مسؤول تصاميم المستويات في استيديو CD Projekt Red قال في لقاء مع موقع Eurogamer انهم يضعون تركيزهم الكامل في الوقت الحالي على نسخة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان بجانب الحاسب الشخصي التي ستحصل على دعم الفريق الكامل.

و اضاف ان هذه الاجهزة رغم انها في مراحلها الاخيرة و لن تقدم القوة التقنية العالية فاننا نعمل على استغلال قوتها قدر الامكان و لكن اذا كنت تريد ان ترى اللعبة بجودتها الكاملة فعليك ان تجرب نسخة الحاسب الشخصي على اعلى اعداداتها بينما في نسخة الاجهزة المنزلية فسوف نتنازل عن بعض المؤثرات في جودة الرسومات و لكن هذا سيكون الحد الاقصى لقدرة هذه الاجهزة.

باول لم يتحدث عن نية الاستيديو جلب اللعبة الى اجهزة الجيل الجديد و لكنه قال ان ربما يتم ذلك في المستقبل و هذا ما تم التلميح له في وقت سابق من الاستيديو مع تجنب تأكيد الامر ايضا.

من الواضح ان خطة CD Projekt Red هي اطلاق اللعبة على اجهزة الجيل الحالي التي اصبحت في كل منزل الان و اطلاق اللعبة على هذه الاجهزة سيحقق مبيعات عالية جدا و بعد انجاح اطلاق اللعبة قد يقوم الاستيديو بعمل برنامج انتقالي لنقل اللعبة الى الجيل القادم بنسخة محسنة كما فعلت روكستار مع GTA 5 مع اللاعبين الذين يريدون الانتقال الى الجيل الجديد و لا ننسى ان هذه الاجهزة ستدعم تشغيل العاب الجيل الحالي و لكن على نفس الجودة و هذا سيكون مختلف عن ما اذا كانت اللعبة ستحصل على نسخة مخصصة للجيل الجديد تستغل قدراته و تظهر بجودة افضل من جودة نسخة الجيل الحالي و ربما يتم بيعها بشكل منفصل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock