الاخبار

المؤثر الشهير “Ninja” يفاجئ جمهورة باعلان خاص, لقد اصبح داخل لعبة Fortnite..

في وقت سابق من هذا اليوم شوقنا المؤثر المعروف “Ninja” بانه سيتم الكشف عن اعلان كبير يتعلق به خلال الساعات القادمة و لم نكن حينها نعلم ماذا سيكون هذا الاعلان و لكن الان و قبل قليل كشف نينجا عن هذا الاعلان و هو دخولة الى عالم Fortnite.

قد يستغرب البعض من الامر كون نينجا قد اكتسب شهرته في الاساس من عالم فورتنايت و لكن الامر الان مختلف حيث تم انشاء شخصيته لتصبح احد شخصيات اللعبة, Ninja Skin يمكن الحصول عليها من داخل متجر اللعبة.

Image

نينجا اعلن عن الامر من خلال حسابه الخاص على تويتر و تبعه حساب اللعبة الرسمي ايضا الذي اعلن عن سلسلة جديدة اطلق عليها اسم “سلسلة المشاهير” حيث سيتم صنع Skin خاص لكل مؤثري لعبة Fortnite و البداية مع نينجا الذي سيحصل على Skin خاص مع بعض المميزات الاخرى مثل زينة ظهر قوة Ninja ورقصة أسلوب Ninja وفأس الكاتانا المزدوج و هي الاشياء التي كان يستخدمها اثناء اللعب, و قد علق نينجا على الامر قائلا:

لقد حلمت بوجود Skin خاص بي في Fortnite منذ أن بدأت ممارسة اللعبة, اليوم حلمي يصبح حقيقة, يمكنك الحصول على Ninja Fortnite Skin في متجر Epic ابتدأ من يوم الخميس و لا تنسى استخدام كود NINJA.

شركة ايبيك ستعلن عن جلب Skin للمزيد من المؤثرين في المستقبل القريب من ضمنهم Loserfruit و TheGrefg  ومزيد من المبدعين من عالم الألعاب والموسيقى والترفيه.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock