بشكل غير رسمي لعبة Super Mario Bros تحصل على طور الباتل رويال!..

لعبة Fallout 76 لديها طور الباتل رويال الخاص بها، لعبة Battlefield لديها هذا الطور أيضاً، الآن إستعدوا لتجربة أفضل لعبة على عرش الباتل رويال.. و لكن إستعدوا لرؤية الملك ذو القبعة الحمراء في لعبة Mario Royale.

لعبة Mario Royale هي لعبة مبنية على المتصفح، اللعبة عبارة عن لعبة Super Mario Bros الأصلية لكن بطعمة الباتل رويال، حيثُ سوف يتم وضع 100 لاعب في عالم واحد و سوف يتوجب عليهم السباق إلى النهاية, لا يمكنك التفاعل مع اللاعبين الآخرين بشكلٍ مباشر لكن يمكنك إيذائهم عن طريق إستخدام قوقعة السلاحف او عن طريق كسر الحجر الذي يقفون عليه. القدرات (power-ups) سوف تكون مشتركة بين اللاعبين، هذا يعني أنّ هنالك شخص واحد فقط سوف يتمكن من أخذ الفطر من بين الجميع.

اللعبة تختار العوالم 1 و 2 و 3 بشكل عشوائي في بداية كل جولة و للفوز يجب عليك أن تكون من ضمن أول ثلاثة لاعبين يصلون إلى قلعة “Browser” في نهاية العالم, يجب عليك أن تذهب بسرعة لكن ايض يجب عليك أن تبقى حيّ أثناء ذلك، لذلك أنصحك بمحاولة أخذ بعض القدرات في طريقك للفوز حتى لو أنّ هذا الأمر قد يؤخرك قليلاً عن باقي اللاعبين في المقدمة.

أثناء كتابتي لهذه الأسطر، هنالك أكثر من 450 لاعب نشط حالياً يلعب اللعبة، و إستغرقت عشرة ثواني فقط للبحث عن لعبة. كل جولة سريعة، أغلب الناس تموت من خلال الدقيقة الأولى (من ضمنهم أنا في اول جولتيّن) و هذا ما يسهل بعض الأمور للاعبين الآخرين. يمكنك التحكم بشخصية “ماريو” عن طريق لوحة المفاتيح أو وحدة التحكم.

اللعبة ممتعة و تستحق أن تلقي نظرة عليها، يمكنك تجربتها عن طريق الضغط هنا و قد لا تبقى كثيراً على الإنترنت، فشركة نينتندو معروفة بدعواتها القضائية على كل من يقوم بإستخدام أيّ شيء يخصها حتى لو كانت لعبة من عشرات السنين لذلك أنصحكم بتجربتها في الحال.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو و التقنية مِنذُ طفولتي. أسعى إلى تقديم محتوى عربي مميز من أجل إفادة اكبر قدر ممكن من الأشخاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock