انطباعات مجتمع اللاعبين بعد تجربة الفا لعبة Battlefield V مبشرة جدا, اليكم بعض منها..

انطلقت امس النسخة التجريبية الاولى “الفا” للعبة Battlefield V و هي المرة الاولى التي تختبر فيها DICE اللعبة من قبل مجتمع اللاعبين و يبدو ان اللعبة حتى الان نالت على اعجاب و رضى الكثير منهم.

كنت اتجول في الانترنت و اطلع على انطباعات صانعي المحتوى على اليوتيوب الذين بدئوا يضعون انطباعاتهم على قنواتهم و مواقعهم بعد تجربة اللعبة طوال الايام الماضية و خلاصة ما ظهر منهم ان اللعبة رغم وجود بعض العيوب التقنية البسيطة الا انها تسير في الاتجاه الصحيح.

الكثير كان يمتدح نظام التعديل على الشخصيات قبل بدء اللعب و الذي لاقى انتقادات لاذعة عندما تم الاعلان عنه في المرة الاولى التي تم فيها الكشف عن اللعبة و انا واحد من هؤلاء الذين انتقدوا هذه الفكرة التي ارى انها ستفقد اللعبة هويتها ولكن حتى الان الكثير من الذين جربوا الالفا (انا لست واحد منهم) اعتادوا على النظام و بدئوا يتقبلوه.

ايضا الشيء الذي جذب انتباهي في اراء الكثير كان اسلوب اللعب و اطلاق النار الذي اصبح اقرب الى الاسلوب المتبع في الجزء الثالث و الرابع للسلسلة و هذا شيء مطمئن و مبشر بالخير فقد افتقدنا هذا الاسلوب في الجزء السابق للعبة رغم انه تم تعويضة باشياء اخرى و لكن العودة اليه في Battlefield V شيء اسعدني كثيرا.

ايضا طور العمليات الجديد الذي لاقى بعض التحسينات في طريقة التقديم و اصبح يحمل اسم Grand Operations لاقى اقبال كبر في الالفا بجانب نظام البناء Fortification الذي يعد التغير الجذري في اللعبة مازال يلقى رضى الكثير من اللاعبين و كذلك الانفجارات الديناميكية “Dynamic Explosions” التي تطبقها DICE لاول مرة في اللعبة اعطت حسب تجربة بعض اللاعبين واقعية كبيرة للعبة و ستساهم في عكس اجواء الحرب الفعليه حول اللاعبين.

ملخص ما اردت الوصول اليه من هذا التقرير السريع هو ان اللعبة رغم تخوف الكثير من انها تسير على نهج الجزء السابق Battlefield 1 الا ان معظم من حظي بتجربتها حتى الان يرى انها ممتعة و في الاتجاه الصحيح و سنشعر بهذا الاختلاف عندما نتمكن جميعا من تجربة البيتا المقرر اطلاقها للجميع ربما غي اغسطس القادم على جميع المنصات, حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حول اللعبة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار