مايكروسوفت لا تعلم الاسم النهائي لجهاز الاكسبوكس القادم حتى الان..

بينما كشفت مايكروسوفت عن الخصائص الاولية لجهازها الاكسبوكس القادم الذي اطلقت عليه الاسم الاولى مشروع اسكارليت الا انه على ما يبدو لم يتم التوصل الى الاسم النهائي للمولود الجديد حتى الان و هذا ما صرح به فل سبينسر مؤخرا.

خلال لقاء خاص مع موقع Giant Bomb قال فل انهم لم يتوصلوا حتى الان الى الاسم النهائي للجهاز و حتى انهم لا يمتلكون قائمة بالاسماء المقترحة التي يتم الاختيار من بينها و اضاف انهم في الوقت الراهن يضعون تركيزهم على تطوير الجهاز و التقنيات التي سيتم اعتمادها فيه.

ايضا اشار فل الى ان المهندسين المشرفين على تطوير الجهاز كانوا قلقين من الكشف عن المواصفات خلال مؤتمر مايكروسوفت في E3 و لكن الامر مر بشكل سلس و بدون اي مشاكل.

يذكر ان سوني هي الاخر لم تكشف عن اسم جهازها القادم و اكتفت باطلاق اسم بلايستيشن الجيل القادم و لكن من السهل التوصل الى اسم الجهاز كون سوني تستخدم التسلسل الرقمي و بالتالي اسم بلايستيشن 5 هو الاسم المحتمل و ربما المؤكد لجهاز سوني القادم ما لم تريد ان تكسر القاعدة بشيء جديد و مختلف ام فيما يخص الاكسبوكس القادم فمن الصعب التنبؤ باسم الجهاز القادم كون مايركوسوفت لا تسير على نمط معين فقد كان اسم الجهاز الاول اكسبوكس بينما الجهاز الثاني اكسبوكس 360 و ثم الاكسبوكس وان…. فماذا سيكون الاكسبوكس القادم؟ هذا قد يصعب التعرف عليه الان.

بعد الكشف الاولى عن الجهاز الاكسبوكس سكارليت الذي سيصدر في موسم اجازات العام القادم 2020 نتوقع ان لا يتم الكشف عن اي تفاصيل عنه حتى موعد معرض E3 2020 بعد عام من الان ما لم يحدث غير ذلك و تبادر مايكروسوفت بالكشف عن الجهاز الجديد في وقت مبكر.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock