حتى وان اشتريت النسخة الملموسة للعبة Spyro Reignited Trilogy, لا مفر من التحميل من الانترنت..

اذا كنت تفكر في شراء النسخة الملموسة للعبة Spyro Reignited Trilogy الجديدة حتى تتجنب تحميل اللعبة من الانترنت فقد تكون مخطئ هذه المرة.

اكتفجين اعلنت عبر صفحة اللعبة الرسمية و كما يظهر ايضا على صورة الغلاف الخاصة باللعبة للنسخة الملموسة فسوف تحصل فقط على اللعبة الاولى متوفرة على القرص بينما ستحتاج الى تحميل الجزء الثاني و الثالث من الانترنت.

لا ندري ما السبب وراء ذلك ولكن المحير هو ان الجزء الاول للعبة استطاع ان يشغل الـ 50 جيجا المتوفرة على قرص البلو-راي فهل تخطى حجم اللعبة هذا الرقم بالفعل ؟!! الامر محير بالفعل و لكن هذه الحقيقة التي تم الكشف عنها اليوم و لكن السؤال الذي يدور في خلدي الان هو كم سيكون حجم الثلاثة اذا اردت تحميلها من المتجر الالكتروني؟ يجب ان ننتظر لنرى هذه المفاجأة.

لعبة Spyro: Reignited Trilogy ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 21 سبتمبر من هذا العام و حسب ما تم نشره عبر حساب بلايستيشن السعودية الرسمي على منصة تويتر الشهر الماضي فسوف تدعم اللعبة اللغة العربية بشكل كامل و هذا يعني انه سنرى التنين Spyro يتحدث اللغة العربية الفصحى بجانب ترجمة للحوارات و القوائم في اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock