تحديث World of Warcraft الجديد و الضخم سيُطلق في 25 يونيو..

أحد أشهر ألعاب شركة بليزارد سوف تحصل على تحديث كبير, التحديث رقم 8.2 للعبة World of Warcraft يُدعى “Rise of Azshara”، و هو تحديث كبير مقارنةً مع باقي تحديثات اللعبة و سيتم إطلاقه في الخامس و العشرين من شهر يونيو، أيّ بعد ستة أيام من وقت هذا الخبر. سوف يحتوي التحديث على منطقتين جديدتين بالإضافة إلى غارة (raid) جديدة و تعديل على النظام.

تحديث Rise of Azshara سوف يقدم لنا الأميرة Azshara، أحد أكبر الأشرار المتبقية في عالم World of Worldcraft. لقد رأينا لقطات لها في الماضي، و الـ”Naga” كانوا خطر من وقت إطلاق اللعبة لكن الآن سوف يقوم اللاعبين بالهجوم على مملكتها و مهاجمتها، أثناء ذلك سوف يكتشفون معلومات عن تحالفها مع الـ”Old God N’Zoth”. و سوف تحتوي المنطقة الجديدة “Mechagon” على الكثير من التحديات و العناصر المختلفة التي تنتظر اللاعبين ليتم إستكشافها.

تحديث Rise of Azshara هو تحديث مثير للإهتمام لأنه سيقوم يقوم بإصلاح بعض المشاكل الرئيسية التي إشتكوا منها اللاعبين. التحديث الجديد للعبة World of Warcraft سوف يصدر في الخامس و العشرين من شهر يونيو (6)، و ستفتح الغارة التي تدعى Azshara’s Eternal Palace بعد إطلاق التحديث بفترة قصيرة.  أعلاه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بالتحديث الجديد.

لعبة World of Worldcraft هي لعبة لعب جماعي من نوع MMORPG تم إطلاقها لأول مرة عام 2004 من قبل شركة Blizzard Entertainment. منذ ذلك الوقت إلى يومنا هذا اللعبة مازالت تحصل على تحديثات جديدة مستمرة بالإضافة إلى توسيعات جديدة. يمكنكم تجربة اللعبة من خلال مُشّغل الشركة Battle Net.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock