لعبة رينبو 6 سيج تحصل على تحديث لإيقاف ثغرة IQ الخطيرة..

لعبة التصويب التكتيكي رينبو 6 سيج تُعد من أشهر ألعاب التصويب في الفترة الأخيرة، و بسبب هذا الأمر يوجد الكثير من اللاعبين يحاولون إستغلال الثغرات من أجل الفوز بطُرق غير عادلة بطور اللعب الجماعي و الإسبوع الماضي إكتشف اللاعبون ثغرة بشخصية IQ حيثُ تستطيع الشخصية إطلاق النار و اللعب بشكل عادي لكن تحت الأرض، أيّ لا يمكن رؤيتها و قتلها و قد سارعت شركة يوبيسوفت بإطلاق تصحيح لهذه المشكلة على الحاسب الشخصي فقط.

هنالك عدة فيديوهات على الانترنت تُظهر لك كيف تقوم بإستغلال هذه الثغرة، سيجب عليك إستخدام شخصية IQ حصراً بالإضافة إلى إستعمال قدرتها الخاصة و باقي أغراضها في تسلسل محدد لإكتساب قدرة الإنزلاق تحت الأرض. كان هنالك عدة خطوات يجب إتمامهم حتى تعمل هذه الثغرة، لكنّها ستصبح بسيطة للجميع مع بعض التدربب.

التحديث تم إطلاقه على نسخة الحاسب الشخصي فقط. صرّحت يوبيسوفت أنّ أقرب موعد لإطلاق التحديث على باقي المنصات هو يوم الخميس القادم، أيّ في السابع و العشرين من شهر يونيو، إلى ذلك الوقت شخصية أيّ كيو لن تكون متوفرة على باقي المنصات, التصحيح الذي صدر على الحاسب الشخصي من المفترض أن يوقف هذه الثغرة بشكلٍ كامل، لكن إن وجدَ اللاعبون طريقة أُخرى لتشغيل الثغرة فسوف تقوم يوبيسوفت بإزالة الشخصية من اللعبة إلى أن تيم تصحيحها بشكل كامل.

أدناه يمكنكم مشاهدة كيف يتم إستغلال الثغرة:

Be sure to ban IQ in your next ranked match :) from Rainbow6

تحديث رقم Y4S2.1  للعبة رينبو 6 سيج يُصلح أيضاً بعد الأخطاء البسيطة مثل ثغرة أُخرى تسمح للاعبين بإزالة إرتداد السلاح، بالإضافة إلى بعض المشاكل الأُخرى بكل من المراحل التالية, Kafe  و Coastline و House و Skyscraper.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock