لعبة Just Dance 2020 سوف تكون آخر لعبة على الـ Wii..

الشمس بدأت بالغروب على جهاز الـ Nintendo Wii. لقد مرت 13 سنة تقريباً مِنذُ إطلاق الجهاز، حيثُ قدم لنا كثيراً من الألعاب الشهيرة مثل The Legend of Zelda: Skyward Sword بالإضافة إلى Wii Bowling وغيرها و لكن جميع الأمور الجميلة لها نهاية.. و نهاية الـWii سوف تكون قريبة، حيثُ تم التصريح أنّ لعبة Just Dance 2020 سوف تكون آخر لعبة تصدر على هذه المنصة.

قام الين كوري المدير التنفيذي لشركة يوبي سوفت بالتحدث مع صحيفة The Telegraph، و قال أنّ الشركة سعيدة لكونها “أخر جندي يقف” و أنّها سوف تنشر آخر لعبة على الجهاز.

أعتقد أننا آخر جندي يقف! نحن سنكون آخر لعبة على جهاز الـWii و نحن سعداء بذلك لأنه لا يزال هناك الكثير من اللاعبين الذين يريدون تجربة اللعبة عليه.

المفاجئة الأُخرى هيّ أن لعبة Just Dance 2020 لن تصدر لجهاز الـWii U، لذلك عندما تصدر اللعبة على الـWii كن جاهزاً لتوديع الجندي الذي حارب من عام 2006 إلى الآن.

لعبة Just Dance 2020 سوف تصدر في اليوم الخامس من شهر نوفمبر (11) على كل من البلايستيشن 4، الاكسبوكس ون، النينتندو سويتش و غوغل ستاديا و بالإضافة إلى جهاز الـWii.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock