لعبة Marvel Avengers ستحصل على طور التقاط الصور ضمن نسخة الاطلاق..

طور التقاط الصور في الالعاب او Photo Mode اصبح يتمتع بشهرة كبيرة جدا و مطالبات جماهيرية عالية من اللاعبين ابتداء من بداية العام الماضي مواصلا رحلة قدومه الى جميع الالعاب تقريبا الصادرة حتى في هذا العام, و كما تعلمون قبل اسبوعين تقريبا تم الكشف رسميا عن لعبة Marvel Avengers التي سيتولى تطويرها فريق Crystal Dynamics تحت قبة الناشرة Square Enix.

كنا قد علمنا في السابق عن بعض المعلومات التي تتعلق باللعبة القادمة منها مثلا اسلوب اللعب و كيف سيبدو و ايضا القصة التي لن تكون مرتبطة ابدا بسلسلة الافلام التي تحمل الاسم نفسه بما في ذلك يمكن انهاؤها بشخصية واحدة و دون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت, لكن ماذا عن طور التقاط الصور..!

حسنا لحسن الحظ اكد فريق التطوير و الشركة الناشرة للعبة عن وجود طور التقاط الصور فيها و لكنهم كما صرحوا لموقع ComicBook هذا الطور ليس جاهزا بعد و يحتاج للكثير من العمل, لهذا السبب لم يتم الكشف عنه في معرض E3 2019, و للاسف الشديد لم يكشف فريق التطوير عن موعد الاعلان عن هذا الطور و لكن كما قلنا اكدوا بأنه سيحتل مكانا في اللعبة عندما تصدر.

ايضا و لمن لا يعلم فقد حصلنا على موعد اطلاق للعبة على الاجهزة المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي و الذي سيوافق الخامس عشر من شهر مايو (5) المقبل للعام القادم 2020, كيف سيبدو هذا الطور يا ترى في مل اختلاف تصاميم الشخصيات الخارجة عن المألوف..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock