لعبة Cyberpunk 2077 سوف تحصل على توسيعات مشابهة لـThe Witcher 3..

فريق CD Project Red قدم لنا أحد أفضل الألعاب بالعالم، و لعبة The Witcher 3 كانت كاملة و مليئة بالتفاصيل و لم تحتوي على أيّ محتوى إضافي (DLC) مدفوع.

بعد مرور أشهر من إطلاق اللعبة بدأت الشركة بإطلاق التوسيعة الأولى Heart Of Stone التي نالت إقبالاً كبيراً بسبب إضافتها عشرات الساعات من اللعب بالإضافة إلى قصة جديدة مثيرة للإهتمام، ثم صدرت التوسيعة الثانية التي تدعى Blood and Wine التي كانت برأيي لعبة بنفسها، فالفريق لم يكتفي فقط بإضافة قصة و أسلحة و دروع و الكثير من الأمور الجديدة، بل قام بتصميم عالم كامل جديد و أطلقه كمحتوى إضافي. هذا الأمر زاد إحترام الجميع من فريق التطوير لأنّه أمر لم نراه كثيراً من الشركات الأُخرى في السنوات الماضية.

لعبة Cyberpunk 2077 القادمة من الفريق هي من أشهر الألعاب حالياً، فاللعبة سوف تكون أضخم بأربعة مرات من The Witcher 3 و فريق التطوير يريد أن يقوم بشيء مشابه بالنسبة لموضوع التوسيعات كما فعل سابقاً. حيثُ صرّح ألفين ليو- Alvin Liu المسؤول عن تنسيق واجهة المستخدم بحديثه مع Prima Games عن هذا الأمر و قال:

عندما نتحدث عن موضوع التوسيعات في مستقبل اللعبة، نريد أن نتأكّد من إكتمال كل شيء أولاً في اللعبة الأصلية. عندما إنتهيت من كل شيء من لعبة ذا ويتشر 3، أردت أن أعرف المزيد عن مالذي سيفعله باقي الشخصيات. أظن أننا سوف نرى شيء مشابه لهذا الأمر في لعبة Cyberpunk 2077.

و أضاف أيضاً أنّه لن يتم تقسيم القصة الرئيسية لإقسام و بيعها كأقسام مستقلة و قال أنّ لعبة سايبربنك 2077 سوف تحتوي على قصة مرضية و رائعة حقاً مع او بدون التوسيعات. حيثُ قال: “سوف ترى الشخصيات و سوف ترى كيف تتطور شخصياتهم أثناء تجربتك للعبة. سترونهم يخوضون نزاعات و سيحلوها أيضاً. نحن سوف نقدم المحتوى بشكل كامل و لن نحاول أن نربح أكثر منه أو نبيعهُ بشكلٍ مُقّطع. سوف تحصلون على اللعبة كاملة.”

أتمنى أن تكون هذه التوسيعات بجودة التوسيعات التي صدرت للعبة The Witcher 3: Wild Hunt، لكنني أملك ثقة كبيرة بفريق CD Project Red لكن سوف نرى ذلك مع مرور الوقت. لعبة Cyberpunk 2077 قيد التطوير في الوقت الحالي لأجهزة البلايستيشن 4, الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و ستصدر في 16 ابريل (4) من عام 2020.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock