إستعد لإسترجاع ذكرياتك بخريطة Dust II الأصلية في إحتفالية العشرين عام للعبة كاونتر-سترايك

لعبة كاونتر-سترايك تُعد من أشهر الألعاب في العالم و من أشهر الألعاب في الوطن العربي خاصةً، فجميع اللاعبين في الوطن العربي كبروا و هم يلعبون اللعبة و يتنافسون بين أصدقائهم في صالات الألعاب و الآن أصبح عمر اللعبة عشرين عاماً بشكل رسمي، حيثُ تم إطلاق نسخة البيتا(beta) الأولى من اللعبة كطور PVP إضافي للعبة Half-Life في شهر يونيو من عام 1999. من ذلك الوقت إلى يومنا هذا أصبحت اللعبة الأيقونة الأولى لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول و أيقونة الألعاب التنافسية.

قامت شركة فالف بنشر مقالة على مدونتها ذكرت فيها التالي: “قبل عشرين عاماً، قام طور إضافي للعبة هالف لايف بتغير عالم الألعاب بشكل كامل، و تتطور هذا الطور و تحول بإستمرار على مدار السنين, لعبة كاونتر-سترايك لم تفقد أساسياتها أبداً، فهي لعبة سهلة التعلم لكن تأخذ وقتً طويلاً لإحترافها و هي مدعومة من قبل مجتمع عالمي ضخم.”

لعبة Counter-Strike صدرت بشكلٍ كامل ورسميّ في شهر نوفمبر من عام 2000, لكن مطورين الطور Minh ‘Gooseman’ Le و Jess Cliffe قاموا بإطلاق نسخة البيتا من اللعبة في عام 1999. شركة Valve قامت بشراء الطور بالإضافة إلى إسم السلسلة و من ذلك الوقت إلى يومنا هذا قامت الشركة بإطلاق أربعة ألعاب كاونتر-سترايك، آخرهم كانت Counter-Strike: Global Offensinve. هذا الجزء بالتحديد أصبح أحد أكبر الألعاب على ستيم، و أصبح أحد أشهر ألعاب الرياضات الإلكترونية.

للإحتفال بعيد ميلاد العشرين من اللعبة، قررت شركة فالف بإطلاق النسخة الأولى و الأصلية من خريطة Dust II الشهيرة للعبتها CS:GO. يمكنك تجربته في نمط الـCasual. حينما تقوم بتجربته سوف تتذكر الكثير من الذكريات خاصةً إن قمت بلعبه في الأجزاء الأولى من اللعبة. لا نعلم إلى متى سوف يستمر الإحتفال لكن أتمنى أن يبقى لعدة أسابيع.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو و التقنية مِنذُ طفولتي. أسعى إلى تقديم محتوى عربي مميز من أجل إفادة اكبر قدر ممكن من الأشخاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock