شاهد البث المباشر للكشف عن طور الاونلاين للعبة Call of Duty Vanguard هنا..

لعبة Call of Duty Vanguard تصبح أقرب يوماً بعد يوم حيثُ يفصلنا شهرين تقريباً عن موعد إطلاقها وبعد كشف واستعراض طور القصة بعرض مطول، حان الوقت للكشف عن النمط الجماعي الذي يتطلع إليه الكثيرين.

كما وعدنا فريق التطوير، سيستم استعراض النمط الجماعي اليوم، السابع من سبتمبر الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. يمكنكم مشاهدة البث المباشر للكشف من خلال الفيديو المرفق أعلاه من يوتيوب أو على تويتش في حال كنتم تفضلون ذلك. نتوقع خلال الحدث الكشف عن جميع الأطوار التي ستتوفر في اللعبة عند إطلاقها بالإضافة إلى الخرائط المختلفة.

المسرب المعروف والمختص في Call of Duty Vanguard توم هاندرسون أخبرنا على حسابه على تويتر أنّ صانعي المحتوى والإعلاميين تمكنوا من تجربة البيتا بالفعل وأنهم سيشاركوننا معلومات وفيديوهات أسلوب لعب حولها يوم الأربعاء الساعة الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

في حال كنت تلعب على اكسبوكس أو الحاسب الشخصي وطلبتها سابقاً، ستتمكن من تجربة لعبة التصويب في السادس عشر من سبتمبر حتى السابع عشر من سبتمبر وستفتح للجميع في الثامن عشر من سبتمبر وحتى العشرين من ذات الشهر.

ستصدر لعبة التصويب في الخامس من نوفمبر على الجيل الحالي والماضي لاكسبوكس وبلايستيشن والحاسب الشخصي. ما هي توقعاتكم للنمط الجماعي؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button