مراحل لعبة Marvel Avengers ستأخذ اللاعب حول العالم و ابعد من ذلك حتى..

منذ الكشف عن لعبة Marvel Avengers في مؤتمر شركة Square Enix الخاص بمعرض E3 2019 انقسم مجتمع اللاعبين الى قسمين ما بين محب للعبة و محبط, القسم الاول من اللاعبين احب الفكرة و شجع وجود لعبة تقتبس من عالم مارفل السينمائي, اما القسم الثاني انتقد تصميم الشخصيات و الرسومات في اللعبة حيث انها لا تمت لسلسلة الافلام بأية صلة ابدا.

قبل ايام قليلة كشف فريق التطوير Crystal Dynamics الخاص بلعبة Marvel Avengers عن عدة معلومات مهمة تتعلق بالقصة مثل امكانية انهائها من دون الحاجة للاتصال بالانترنت و عدم امكانية لعب القصة و احداثها مع الاصدقاء بل بشخصية واحدة فقط, كما اكد ايضا تواجد طور التقاط الصور Photo Mode عندما تصدر اللعبة.

اليوم, اكد المخرج الابداعي للعبة نوح هيوز خلال مقابلة له مع موقع VentureBeat ان اللعبة ستأخذ اللاعبين لعدة مواقع متنوعة في العالم و ابعد حتى قائلا ما يلي :

قمنا بكتابة القصة لمدة 5 سنوات بحيث تسمح للاعب بزيارة اماكن متعددة من ضمنها الفضاء الخارجي, فكما رأينا في ديمو اللعبة تواجد الرجل الحديدي في الفضاء بينما رأينا Thor في بيئة ثلجية, و السبب ان هناك مشكلة ما حدثت مع المنتقمون جعلتهم ينقسمون و هنا بالذات سيشعر اللاعب بتنوع مواقع اللعبة.

من الجميل حقا رؤية العشرات من الاخبار تخرج بعد الكشف الرسمي عن اللعبة, نذكر ان لعبة Marvel Avengers ستصدر لكل من البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و منصة جوجل Stadia و الحاسب الشخصي في الخامس عشر من شهر مايو (5) الموافق للعام القادم 2020, ابقوا معنا للمزيد من اخبار اللعبة.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock