تأجيل لعبة Psychonauts 2 الى عام 2020..

لقد رأينا لعبة Psychonauts 2 القادمة من فريق Double Fine Productions في عرض تشويقي خلال معرض E3 2019، و اللعبة كانت تبدو رائعة من ناحية التصميم و ممتعة جداً من ناحية إسلوب اللعب, خلال المعرض أيضاً أعلنت شركة مايكروسوفت عن إستحواذها للفريق و عن إنضمامه إلى إستديوهات اكسبوكس.

بسبب الإنضمام الحديث أصبح للفريق إمكانيات أكبر الآن لتطوير اللعبة إلى مرحلة أفضل و يبدوا أنّ تطوير لعبة البلاتفورمير سوف يأخذ وقت أطول لأّن موعد إطلاق اللعبة سوف يتأخر إلى عام 2020 حيث تم إرسال بيان صحفي يؤكد هذا الأمر بالإضافة إلى تغيير موعد الإطلاق لعام 2020 على صفحة اللعبة على متجر ستيم, لم يقم فريق Double Fine Productions بتوضيح سبب تأجيل اللعبة لكن برأيي الشخصي ما دام هنالك تأجيل فهذا يعني أننى سوف نحصل على نسخة نهائية أفضل و على نسخة تستحق الإنتظار.

يذكر ان استيديو Double Fine Productions قد تم الاستحواذ عليه من قبل شركة مايكروسوفت و قد تم الاعلان عن الاستحواذ خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 الاسبوع الماضي و لكن هذا لن يؤثر على اطلاق لعبة Psychonauts 2 التي ستصل الى منصات اخرى غير الاكسبوكس وان و لكن ستكون اخر العاب الاستيديو التي ستصدر على عدة منصات لتتحول العابه القادمة لتكون حصرية على منصة الاكسبوكس و ويندوز 10 فقط.

لعبة Psychonauts 2 هي قيد التطوير لكل من الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و ايضا اللعبة سوف تصدر على خدمة الـ Xbox Game Pas، و هذا ما سيجعل الخدمة الأفضل و ستجذب مستخدمين أكثر. سوف نحصل على المزيد من المعلومات حول اللعبة في الأشهر القادمة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock