فل سبينسر يشكر اللاعبين على تحطيمهم للارقام القياسية في معرض E3 2019..

اعتقد بأن الكل متفق ان مؤتمر شركة مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2019 المنصرم هو الافضل على الاطلاق للشركة منذ مدة طويلة للغاية, فقد تم استعراض العديد من العناوين الجديدة فيه بجانب عنوان اخرى حصرية منتظرة بشدة معلن عنها سابقا امثال Gears 5 و Halo Infinite و غيرها العديد من العناوين المميزة الاخرى.

بناء عليه, حقق مؤتمر الشركة ارقاما قياسية في عدد المشاهدات و عاد هذا الامر على حلقة Inside Xbox بالنفع و التي عرضت بعد مؤتمر الشركة مباشرة حيث ارتفع عدد المشاهدات ضعفي العدد في الايام العادية, و بهذا الانجاز قام رئيس فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت فل سبينسر بشكر اللاعبين و المعجبين عبر حسابه الرسمي في توتير كما نشاهد ادناه.

من جهة المعجبين فقد تلقى فيل مختلف الردود الايجابية حول مؤتمرهم المنعقد في E3 الماضي, و سنقوم بإرفاق بعض هذه الردود لكم ادناه.

السؤال الان موجه لمتابعي الموقع و محبي جهاز الاكس بوكس, كيف وجدتم مؤتمر الشركة في نسخة E3 الخاصة بهذا العام..!, هل اتى على قدر توقعاتكم ام على العكس تماما..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock