سيتم إطلاق جهاز Steam Deck أواخر شهر فبراير.. والمزيد من التفاصيل ..

رغم مشاكل توريد “أشباه الموصلات” على مستوى العالم، والتي أدت الى نقص وعجز كبيران في انتاج الكثير من الأجهزة الالكترونية على رأسها وحدات تحكم الجيل الجديد، إلا أن شركة Valve ملتزمة بإطلاق جهاز Steam Deck الجديدة أواخر شهر فبراير المقبل.

ستقوم الشركة بتوزيع الدفعة الأولى من أجهزة Steam Deck عن طريق رسائل البريد الإلكتروني، لمن قام بطلب الجهاز عن طريق الحجز المسبق، وبالترتيب على حسب من قام بالطلب أولاً، وذلك خلال الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

حيث سيتم منح مم قاموا بحجز الجهاز مدة 72 ساعة فقط من استلام البريد الإلكتروني لتأكيد طلبهم في شراء جهاز Steam Deck أو سيتم نقل حجزهم إلى الشخص التالي في قائمة الانتظار، حيث قالت شركة Valve:

ستكون الوحدات الأولى في طريقها للعملاء بدءًا من اليوم الثامن والعشرين، ونخطط لإصدار مجموعات جديدة عن طريق اخطار بريد إلكتروني للطلبات بشكل أسبوعي.

Valve

Steam Deck

وفيما يتعلق بالوحدات المخصصة للمراجعة، سيتم إرسالها للمراجعة في القريب العاجل، ولن يتم رفع حظر المراجعة حتى تاريخ 25 من نفس الشهر، وبالتأكيد انتظروا مراجعة الجهاز على موقعنا.

جهاز Steam Deck حتى الآن يضم قائمة تتكون من 38 لعبة من فئة AAA متوافقة بشكل كبير معه، مثل Dark Souls 3 و Portal 2 وكذلك Death Stranding و Sekiro، مع 24 لعبة أخرى قابلة للعب بشكل متذبذب.

وأخيراً نذكر متابعينا أن شركة Valve أعلنت مؤخراً أن الجهاز سيدعم ميزة المزامنة السحابية الديناميكية “Dynamic Cloud Sync” التي تعمل على نقل ملفات حفظ اللاعبين بين العديد من الأجهزة بكل سلاسة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button